سامسونج توسع من مجموعة Level للأجهزة اللاسلكية السمعية الذكية

2015 05 06
2015 05 06

Level Linkعمان – صراحة نيوز – أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إضافتين لسلسة Level للأجهزة السمعية بتقنية البلوتوث، سامسونج Level On اللاسلكية و سامسونج.Level Link وقد تم تصميمهما لمحبي الموسيقى الذين يريدون الحصول على جودة صوت مثالية وتصميم أنيق، فسماعة سامسونج Level On اللاسلكية تدمج تقنيات سامسونج لتوفر جودة عالية للصوت في جهاز مميز. أما سامسونج Level Link تحول الأجهزة السمعية التقليدية لحل لاسلكي، باستخدام تقنية البلوتوث. وسيقدم الجهازان تحكم سهل بالإضافة إلى تطبيق للهاتف الخلوي قابل للتعديل.

وعبر السيد جي كيه شين، رئيس وحدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخلوية في سامسونج الكترونيكس: “لقد جمعنا في سلسلة Level تقنياتنا المتقدمة وخبرتنا في التصميم لنقدم للمستخدمين أفضل تجربة سمعية” وأضاف: “فقد بنيت كل من Level On اللاسلكية وLevel Link على ارث سامسونج للابتكار في مجال التقنيات الخلوية لتوسيع مجموعة الاكسسورات السمعية والتي تقدم جودة صوت مثالية، راحة لا متناهية، القدرة على التنقل والحمل والتفرد بالأسلوب”.

سماعة Level On اللاسلكية

وتوفر Level On اللاسلكية سماعة أذن دائرية لتقدم إحساساً ومظهراً أنيقاً. في حين تم تجهيزها بستة مكبرات مدمجة، وتتميز المكبرات بوظيفة الغاء الصوت (Active Noise Cancelation) والتي تبحث على الأصوات المحيطة لتجربة سمعية أنقى وغير متقطعة والمساعدة بارسال صوت أوضح عند التحدث بالهاتف. ويساعد النظام ثنائي الطبقات للغشاء بتقليل الاهتزاز وخفض الازعاج ومساعدة المكبرات على انتاج صوت أغنى ومتوازن بمدى واسع من الترددات.

وتوفر Level On اللاسلكية لوحة تحكم باللمس سهلة الاستخدام والتي تسمح للمستخدمين بتفعيل وتعديل العديد من الوظائف مثل S Voice ، درجة الصوت بالإضافة إلى تشغيل، توقيف، أو تخطي الأغاني من دون استخدام أو التحكم بالجهاز المتصل. وتم تجهيز السماعات بخاصية مشاركة الصوت الفريدة ليتمكن المستخدمون من مشاركة أغانيهم المفضلة مع المستخدمين الاخرين Level On اللاسلكية. Level Link تستخدم سماعة سامسونج Level Link تقنية الاتصال بالبلوتوث لجعل مجموعة من الأجهزة السمعية التقليدية وتحويلها إلى لاسلكية كلياً. حيث يستطيع المستخدم ربط Level Link بالسماعات، المكبرات وحتى التلفاز وربطها بجهاز معد بالبلوتوث للاستمتاع بصوت عالي الجودة من الأجهزة السمعية التقليدية. حيث تقدم أنماط الاستقبال والارسال من خلال زر تحكم بسيط ، لتغني Level Link عن المشقة الناتجة من استعمال الأسلاك. ويتمكن المستخدم من بث الصوت لجهازين معدين بالبلوتوث مرة واحدة ليجعل من مشاركة الموسيقى بشكل فوري أمراً ممكناً مع الأصدقاء. ويوفر ترميز Level Link (aptX Low Latency) تحول سريع للصوت، لتجربة سمعية خالية من الانتظار عند مشاهدة الفيديو.