سخانات شمسية جوائز من القاهرة عمان لعملائه

2013 06 09
2013 06 09

298صراحة نيوز

في اطار فلسفته ونهجه في الحفاظ على البيئة وخدمة عملائه، اعلن بنك القاهرة عمان عن برنامج جوائز تحويل الرواتب لديه للعام 2013 .

وخصص البنك لهذه الفئة من عملائه  سخانات شمسية كجوائز عينية للشهور الخمسة المقبلة من هذا العام، ابتداء من شهر ايار الحالي وحتى نهاية ايلول المقبل.

ويهدف البنك من تقديم هذه الجائزة الى مساعدة عملائه من اصحاب الدخل المحدود على تخفيف فاتورة الطاقة الشهرية عليهم باستخدام الطاقة الشمسية للاغراض المنزلية بدلا من الكهرباء والغازو السولار. ومن اهداف هذه الجائزة المساهمة في تخفيض الضغط على الطاقة الكهربائية وهدر الماء والتشجيع على استخدام الطاقة البديلة التي من شأنها ان تنعكس ايجابيا على الاقتصاد الوطني. وتنسجم هذه الجائزة مع رؤية البنك ورسالته في ان يكون رافدا اقتصاديا بزيادة القوة الشرائية لاصحاب الدخل المحدود من عملائه بتمكينهم من بلوغ حاجاتهم الحياتية من خلال منتجات البنك المصرفية المميزة، والتأثير في سلوكهم الاستهلاكي من خلال منحهم جوائز نموذجية تساهم في تخفيف الضغط على مقدرات الدولة من الكهرباء وتساعد عميل البنك على مواجهة صعوبات الحياة من خلال مساعدته في توفير فاتورته الشهرية من الطاقة. وسبق ان طرح البنك في عام 2012 مليون لتر بنزين كجوائز لعملائه من هذه الفئة لمساعدتهم في مواجهة ارتفاع اسعار المحروقات في تلك الفترة.