سراج يرفع العلم الاردني بافتتاح دورة الالعاب الاسيوية في الصين

2013 08 20
2013 08 20

720 يرفع لاعب المنتخب الوطني للسكواش محمد سراج العلم الاردني في افتتاح دورة الالعاب الآسيوية للشباب، التي تحتضن منافساتها مدينة نانجينغ الصينية وتستمر حتى (24) الشهر الحالي.

ويشارك في منافساتها خمسة منتخبات اردنية، هي التايكواندو، السكواش، كرة السلة (3×3)، المبارزة والجودو.

ويرفع اللاعب سراج العلم الأردني في حفل الافتتاح، الذي تبدأ فعالياته عند الساعة الثالثة عصرا (بتوقيت الاردن)، ويقام على الملعب الرئيسي للمدينة الرياضية الاولمبية.

وخلال الاجتماع الفني للبطولة اليوم جرى استعراض التعليمات الخاصة بالدورة بالاضافة الى تثبيت جدول المنافسات التي ستنطلق صباح السبت المقبل.

الى ذلك، التقت رئيسة البعثة نارين الحاج طاس اعضاء الوفد، وتم خلال اللقاء التطرق الى ترتيبات حفل الافتتاح اضافة للاستماع الى اخر تحضيرات المنتخبات والجاهزية الفنية.

ووفق موفد اتحاد الاعلام الرياضي الزميل محمد رحايلة واصلت المنتخبات الوطنية تدريباتها، فيما ينتظر ان يضع المشرفون على منتخبي كرة السلة والسكواش اللمسات النهائية على التحضيرات، فيما سينطلق مشوار المنتخب الوطني للجودو بعد غد والمبارزة يوم الاثنين المقبل والتايكواندو يوم (21) الجاري.

وبين مدرب منتخب المبارزة محمد مسامح ان التدريبات حاليا تتركز على الجانب التكتيكي، وخضع اللاعبون لفترة اعداد جيدة تحضيرا للمشاركة لايصال اللاعبين الى اعلى درجات الجاهزية الفنية قبل الدخول في اجواء المنافسات.

وبين مدرب منتخب التايكواندو الدكتور وليد ناصر ان تواجد المنتخب قبل موعد انطلاق المنافسات باسبوع يعتبر عاملا ايجابيا للاعبين للتأقلم مع الاجواء والتركيز بشكل اكبر على كافة الجوانب البدنية والفنية والنفسية لتقديم افضل ما لديهم خلال المنافسات.

وبين مدرب منتخب الجودو سليمان السعودي ان اللاعبين يخضعون الى تدريبات مكثفة صباحية ومسائية مبديا ارتياحه للمستوى الذي وصل اليه عناصر المنتخب.

وخاض منتخب السكواش حصة تدريبية على الملعب الرئيس الذي سيحتضن المنافسات، كما خضع شباب وشابات كرة السلة لتدريب مشترك لليوم الثاني على التوالي.