سر الترويج لرئيس العقبة الخاصة

2013 08 21
2013 08 21

751لا يمضي اسبوع دون ان نقرأ على مواقع الكترونية بعينها اخبارا هدفها الترويج لادارة سلطة  منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة التي يرأس مجلس مفوضيها الدكتور كامل محادين أو اخبار تدافع عن القرارات التي يتخذها المجلس أو رئيسها .

لا احد يعترض على الأخبار الموضوعية التي تتحدث عن انجازات حقيقية على الارض أو تشير الى بواطن الخلل والتجاوزات لكن ليس بصيغة التمجيد وتوزيع الأوسمة وتصنيف الابطال والاصل بالموظف العام ان يقوم بواجبه كما تملي عليه الانظمة والتعليمات فيما التميز بالانجازات له ركائزه المدعمة بالارقام والنتائج الملموسه .

في العقبة التي ما زال سكانها ينتظرون الشهد والعسل نسمع بين حين وآخر شكوى مرة عن تجاوزات في اداء السلطة وتغاضي عن تجاوزات متنفذين  وتسلط موظفين فيها دون وجه حق ولا نسمع من ادارتها أو تلك المواقع التي تروج لها توضيح منطقي وموضوعي يضع النقاط على الحروف ما يدلل على ان الواقع خلافا لما يتم الترويج له ولا ادل على ذلك من كثرة الاعتصامات والاحتجاجات التي تشهدها مختلف القطاعات والتي يتم التعامل معها بالوعود ليس الا .

وودة على بدء تبقى لوسائل الاعلام الدور الرئيس للوقوف على الحقيقة لكن حين يكون التزام الجهة المعنية مع جهات اعلامية محدودة ( مدجنة لصالحها ) تكمن الخطورة وهو ما ينطبق على هذه السلطة التي تمثل في ادارتها لشؤون محافظة العقبة حكومة خاصة .