سر دفاع النائب السابق عطية عن ” دواكم “

2016 07 29
2016 07 29

خليل عطيةصراحة نيوز – كتب النائب السابق خليل عطية على صفحة الفيسبوك خاصته مدافعا عن مجموعة صيدليات “دواكم” التي قالت معلومات صحفية قبل ايام ان مدعي عام عمان قرر الحجز التحفظي على اموال صيدليات “دواكم” المنقولة وغير المنقولة لحين البت في قضية تحقيقية .

وقال عطية في المنشور الذي كتبه ( ما حصل مع مجموعة صيدليات “دواكم” معيب ويطرح مليون علامة استفهام.. )

وانتقد عطية دائرة غسيل الأموال لأنها حولت قضية “دواكم” الى الادعاء العام بعد ان حققت مكافحة الفساد لمدة ثلاثة شهور ولم تجد أية شبهة بحسب تعبيره .

واضاف وقال ( فبعد أن حققت مكافحة الفساد لمده ثلاث شهور ولم تجد أية شبهة، تقوم دائرة غسيل الأموال بتحويل القضية الى الادعاء العام، دون أن تستمع إلى مالكي المجموعة، ودون أي اعتبار للتحقيق الذي أجرته مكافحة الفساد!! )

وطالب عطية في منشوره الحكومة باجراء سريع وعاجل لوقف هذه المغالطات الكارثية على حد تعبيره حيث قال ( كل هذا يتطلب من الحكومة اجراء سريعا وعاجلا، لوقف هذه المغالطات الكارثية على الاقتصاد الوطني… ولكن ثقتنا المطلقة بقضائنا النزيه العادل سرعه بيان الحقيقة.. )

وختم عطية منشوره بـ ( كفى مهازل )

ولم يتسنى معرفة دوافع عطية من كتابة المنشور وعلاقته بصيدليات دواكم . وكان عطية اعلن في وقت سابق بانه سيخوض الانتخابات النيابية المقبلة في دائرة عمان الأولى حيث باشر بالاتصال مع مؤيديه بوجه خاص ومع ابناء الدائرة الأولى اضافة الى ارسال رسائل قصيرة عبر الهواتف الخلوية يدعو فيه من يرغبون بدعمه الى زيارة مكتبه الكائن في جبل الحسين دون توضيح اسباب مثل هذه الزيارة .

وجاء في معلومات اخرى انه يحرص على ان يقوم شخصيا باختيار اعضاء قائمته الانتخابية .