سر وليمة النعيمات للرئيس الحفيد

2014 05 05
2014 05 05

569صراحة نيوز – خاص – منذ ان تم تعينه في مجلس الاعيان وتوليه رئاسة لجنة الشؤون العربية والدولية والمغتربين في مجلس الاعيان نشط رئيس الوزراء الاسبق سمير زيد الرفاعي بالتواصل مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني والقيادات المجتمعية بصورة لافتتة توحي بانه قادم الى الدوار الرابع أو بانه سيعود للاضواء في منصب رفيع وهو الذي تم اقصاءه من منصبه في الأول من شهر آذار عام 2011 في اعقاب اندلاع مظاهرات احتجاجية ضد سياسات حكومته الاقتصادية بالإضافة إلى المطالبة بالاصلاح .

لكن المثير في الأمر قبوله دعوة غداء تلقاها من احد ابناء الكرك هو النائب السابق محمود النعيمات والذي اقام على شرفه وليمة كبرى في بلدته ( ذات راس ) جنوب محافظة الكرك . والرئيس السابق الحقيد ” سمير” هو ابن رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي وحفيد رئيسي حكومة سابقين هما المرحوم سمير الرفاعي والمرحوم بهجت التلهوني اضافة الى أن عم والده المرحوم عبد المنعم الرفاعي كان رئيس حكومة ايضا .

احد المطلعين على حجم الوليمة اكد انها استهلكت نحو طنان من اللحم البلدي وحضرها عشرات المئات من الشخصيات السياسية  وشيوخ ووجهاء العشائر ووزراء ونواب سابقون وعلى رأس عملهم .

وكما القى المعزب كلمة ترحيبية بالضيف المكرم اشاد فيها بسيرة ومسيرة الرئيس الحفيد وعائلته بأنهم كانوا وما زالوا كما عهدهم الاردنيين والقيادة الهاشمية حريصون على خدمة الوطن واداء الواجب الوطني على أكمل وجه  دون تمييز أو أقصاء أو تهميش لاي مكون من مكونات الوطن الغالي .