سقوط طائرة مدنية روسية تُقل 223 راكبا وسط سيناء

2015 10 31
2015 10 31

6886865_1435291785صراحة نيوز – أكدت مصادر إعلامية وعاجلة عن سقوط طائرة مدنية روسية وسط سيناء صباح اليوم السبت وعلى متنها   223 راكبا من ضمنهم طاقم الطائرة .

وأعلنت وزارة الطيران المدني، حالة الطوارئ القصوى للوقوف على سبب سقوط الطائرة، ويتم الآن البحث عن الحطام في المنطقة التي سقطت بها .

وقالت مصادر مصرية متطلعة إن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل يتابع الأوضاع فى سيناء بعد سقوط طائرة مدنية، والتى تم على أثرها إلغاء زيارته لمحافظة الإسماعيلية.

واشارت المعلومات ان السلطات المصرية تلقت إخطارًا بسقوط طائرة روسية من نوع “إيرباص ” مدنية فوق جبال وسط سيناء ناحية منطقة القسيمة بمركز الحسنة بوسط سيناء حسب الاستغاثة التي تلقتها الأجهزة المعنية.

  وعلي الفور تحركت 15 سيارة إسعاف وطائرتان مصريتان وفريق أمني لتمشيط المناطق الجبلية بوسط سيناء ولم يعثر على مكان سقوط الطائرة، ولا زالت عمليات البحث مستمرة حتى الآن.

  وألغى رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، زيارته إلى الإسماعيلية، وعاد إلى القاهرة، في إطار تفقده قرية الأمل وعدد من المجمعات.

وأكدت مصادر، أن زيارة رئيس الوزراء وعدد من وزراء المجموعة الاقتصادية للإسماعيلية والتي كانت مقررة صباح اليوم تم إلغاءها بعد ورود أنباء عن سقوط طائرة مدنية في أجواء شبه جزيرة سيناء اليوم .