سلامات للدكتور سليم شريف

2014 09 09
2014 09 09

1111111111صراحة نيوز -باشر عميد شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط الدكتور سليم شريف عمله اليوم ، بعد أن أنهى فترة نقاهه عقب الوعكة الصحية التي ألمت به الشهر الماضي .

شريف من أبرز الإعلاميين في الأردن و عضو هيئة تدريس في كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط بالإضافة لكونة من ابرز مقدمين البرامج التي تعنى بالشباب .

طلبته في الجامعة عبروا عن سعادتهم بشفائه وعودته الى عمله

وكتبوا قهر المرض في ابتسامه ، وشفي منه تحت كرم الله وابتسامه ، ثم عاد للعمل في ابتسامه . ذالك هو السحر المباح الذي قاوم به الدكتور ( سليم شريف ) الوعكه الصحيه التي اللمت به واعذرته متابعة واجباته واعماله اليوميه مدة ٣ اشهر ، وفي المشفى فقد كانت غرفته محطة استقبال للزوار ، فلم تخلو من الاهل والاصدقاء والاقارب وبالخصوص طلابه في الجامعه الذي كان لهم الاستاذ الناجح والاب الناصح والاخ المساعد ، فما كانت هذه الغرسه الا ان وقفت مع استاذها وقفه مشرفه ليقطف الدكتور ثمار ما غرزه في ابنائه الطلاب ، وذالك عندما احتاج الدكتور وحدات دم هبت قوافل الطلاب للمساعده فاختلط دمهم بدم استاذهم كتعبير بسيط للإمتنان ومحبة له ، الف الحمد لله على سلامتك تقال من افواه الكثيرين لرجل استحقها بكل ما تحمله الكلمه من معاني  . الدكتور سليم شريف قاره ، عميد شؤون الطلابه ، محاضر في كلية الاعلام ، جامعة الشرق الاوسط .