سلطة العقبة الخاصة والكرم الحاتمي

2013 05 28
2013 05 28

50يبدو ان متانة العلاقة التي تجمع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالوسط الصحفي الاردني دفعت المنظرين داخلها وبعد ان حققوا نجاحات باهرة في استقطاب الوسط الصحفي الوطني الى توفير قناعات لصاحب القرار ليستضيف فريق اعلامي مصري عسى ان يساعد بتلميع السلطة وتسويق مدينة العقبة وتشجيع اصحاب رؤوس الأموال على الاستثمار فيها .

الوفد الصحفي المصري الكبير نزل بضيافة سلطة العقبة لعدة أيام في أفخم الفنادق والأمل ان حسن الوفادة والكرم الحاتمي سيؤتي أكله ونرى في المستقبل القريب المستثمرين زرافات زرافات باتجاه العقبة .

اقدام السلطة على هذه الخطوة غير المدروسة اثارت الى جانب غموض تعاملها وعدم شفافيتها بشان العديد من القضايا والأمور التي تتعلق بنشاطاتها اثارت  استياء الكثيرين في الوسط الصحفي الاردني وكذلك ممثلي الشعب في مجلس النواب .

والطامة الكبرى في سلطة العقبة الخاص اصرار الفريق المكلف فيها بملف الاعلام على التعامل مع اشخاص بعينهم في الوسط الصحفي بصورة توحي اواعتبرت تلك ن بينهم غنيمة وتبادل منافع ومصالح والذين ينشرون فقط ما يصلهم من عرابوا اعلام السلطة ويتولون الى جانب ذلك نشر مقالات المديح والتبجيد برئيس السلطة الذي هو في قصر السلطة من امس العصر فأين الانجازات التي يتحدثون عنها ؟