سيارة لوزارة الصحة في نزهه

2014 04 07
2014 04 07

IMG_0581

صراحه نيوز –عاصم المومني – على الرغم من القرارات الواضحة في نظام الخدمة المدنية ونظام المراقبة العامة وديوان المحاسبه ومكافحه الفساد  الذي يمنع :

– استخدام الموظف للسيارات الحكومية خارج اوقات الدوام الرسمي . – وخارج نطاق المدينة التي يعمل في حدودها . – ويمنع الجمع بين بدلات النقل واستلام سيارة حكومية .

إلا أن سياره تابعه لمديريه صحه في شمال المملكه ( نحتفظ برقمها ) تجوب في منطقه برقش تتنزهه برفقه شخصين وفتاه ترى الأمر بغير هذا المنظور .. حيث استغرب العديد من المواطنين بمنطقة برقش  توجه عدد من السيارات الحكومية للصحة وهي تحمل شعار الوزارة الى البر .. فقد كان عدد من المسئولين بالمديرية وزملاءهم في قطاعات الصحة بالمنطقة في نزهة برية بعيداً عن ” الصحة ” وهمومها .. وعن الآم المواطن واوجاعه .

حيث كانت السيارات تجوب البراري في منطقه برقش رغم تحذيرات دوله رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور في التقنيين  في اسراف المحروقات للسيارات الحكوميه. بل وكان بعضها تلبية لوجبة غداء في اوقات العمل الرسمي .. في الوقت الذي كانت بعض اوراق المواطنين متوقفة على توقيع ممن كانوا يتمتعون بالاجواء الربيعية بسيارات تتحمل الدوله كافة نفقاتها من وقود واصلاح وصيانة ..

ويبقى السؤال الكبير : ماهي الحجج التي سنسوقها في مثل هذه الحالـة ؟؟