سيتي مول يستقبل شهر رمضان الكريم بأجواء “ألف ليلة وليلة”

2015 06 20
2015 06 20

city mall decorations* أجواء وفعاليات مميزة وجوائز يومية

عمان- صراحة نيةز يستقبل سيتي مول؛ الوجهة المفضلة في عمّان، شهر رمضان الكريم لهذا العام بأجواء مستوحاة من قصص “ألف ليلة وليلة” الأسطورية.

وسيتزيّن المول في شهر رمضان بالديكورات الخاصة بالشهر الكريم ليتجمل بالأهلّة، النجوم والفوانيس الرمضانية، بالإضافة إلى فعاليات خاصّة ليحتفل الزوار بروح الشهر الفضيل.

وبهذه المناسبة أيضاً، ستقام مسابقة يومية على مدار الشهر لإتاحة الفرصة لمحبي سيتي مول لربح 100 دينار يومياً، من خلال الإجابة على الفوازير المستوحاة من أجواء “ألف ليلة وليلة” على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالمول.

ولتكتمل أجواء شهر رمضان في أرجاء المول، ستستقبل الخيمة الرمضانية المقامة في الطابق الأرضي الزوار، ليستمتعوا بصحبة شخصيات شهريار وشهرزاد وعلاء الدين، بالإضافة إلى نساء أردنيات يقدمن المخبوزات المصنوعة يدوياً وفنون رسم الحناء.

وتعليقاً على فعاليات الشهر الفضيل، عبّرت السيدة مرام عناية المدير التجاري في سيتي مول قائلةً: “كما تعودنا كل عام في سيتي مول الوجهة المفضلة أن نحتفل بكافة المناسبات، لنوفر لزوارنا أجواء شهر رمضان، ونشاركهم بروح الشهر الكريم ليحظى زوّار المول بتجربة فريدة عند التسوق”، وأضافت “ويسعدنا أن نقدم لمحبي سيتي مول فرصة المشاركة والفوز بالفوازير اليومية .”