سيتي مول يشارك في مبادرة “ساعة الأرض 2015”

2015 03 29
2015 03 29
CityMall1

•سيتي مول إستضاف الحدث البيئي العالمي ” ساعة الأرض ”

عمان – صراحة نيوز – شارك سيتي مول بالإنضمام إلى الملايين حول العالم بإطفاء الأنوار لمدة ساعة ضمن مبادرة “ساعة الأرض 2015″، موجهاً بذلك رسالة حول أهمية التوعية البيئية واتخاذ الإجراء العملي المناسب للحفاظ على البيئة.

وتعد “ساعة الأرض”، التي أطلقها “الصندوق العالمي لحماية الطبيعة”، أكبر مبادرة لكوكب الأرض في تاريخ البشرية، حيث تشمل 7 آلاف مدينة في 152 بلداً وما يصل إلى 200 مليون شخص إلكترونياً.

ومن هذا المنطلق، بادرت إدارة سيتي مول يوم السبت 28 آذار على إطفاء الإضاءة الخارجية عن الواجهتين الجانبيتين للمول في الساعة الثامنة والنصف مساءً ولمدة ساعة من الزمن. إضافة الى ذلك بادرت الإدارة بتفعيل مجموعة من الإجراءات المعنية بتوفير الطاقة خلال ” ساعة الأرض”، والتي من بينها تم تقليل نسبة الإضاءة الداخلية ، وذلك خلال المدة الزمنية ذاتها. بالاضافة الى قيام عدد من الشركاء بتخفيف الإضاءة الداخلية في محلاتهم التجارية المتواجدة في المول.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول “تعد مشاركة سيتي مول، الوجهة المفضلة للتسوق، في دعم هذه المبادرة العالمية من خلال هذه اللفتة البسيطة، ميزة كبيرة لنا. كما أن مبادرة ’ساعة الأرض‘ تعكس الفلسفة والنهج الذي نحاول أن نمارسه في كل عام. ولا شك أن هذه الخطوات البسيطة التي يتخذها كل منا يمكنها أن تحدث مجتمعةً فارقاً كبيراً”.

كما أضافت قائلة:”تعكس فلسفة سيتي مول الرائدة “للمواطنة العالمية” نفس الإخلاص تجاه قضية الاستدامة البيئية. وذلك دعما لأهداف هذه المبادرة والتي تمثل الإلتزام بتقليل إستهلاك الطاقة.”