سيتي مول يطلق المسابقة الثالثة لتغيير الإطلالة “Fashion Makeover”

2015 05 02
2015 05 02

CityMall1عمان – صراحة نيوز – بمناسبة حلول موسم ربيع / صيف 2015، يطلق سيتي مول في شهر أيار النسخة الأولى للرجال من مسابقة تغيير الإطلالة لأحد الفائزين المحظوظين الراغبين بالحصول على مظهر عصري و أنيق.

وسيستقبل المول طلبات التسجيل في مسابقة “تغيير الإطلالة” بين 3 و 9 أيار، إذ على الراغبين بالمشاركة تعبئة النموذج المتوفر في الجناح المخصص للمسابقة في الطابق الأرضي لسيتي مول.

وسيحصل الفائز على إطلالة جديدة لموسم الصيف برعاية العلامات التجارية العالمية دانييل هيشتير و كلاركس والمتواجدة في المول، وبالتعاون مع خبراء الموضة والأزياء من مجلة UMEN.

تشمل عملية تغيير الإطلالة القيام بجولة للتسوق داخل المول لاختيار أزياء تناسب الفائز، وللحصول على المظهر المتكامل سيتم الإهتمام بكافة النواحي لتشمل اختيار تسريحة الشعر الأنسب للفائز.

في تعليقها على المسابقة، أكدت السيدة مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول، من نجاح النسخة الأولى والثانية من مسابقة تغيير الإطلالة، و يتطلع المول لإبهاج فائز جديد بمناسبة طرح تشكيلة الربيع والصيف لهذه السنة، خاصة أن سيتي مول هو الوجهة المفضلة في عالم الأزياء والموضة في الأردن.

وأضافت قائلة: “في سيتي مول نحن نقدم كل ما هو جديد ومفرح لزبائننا المميزين، ويسرنا أن نقدم النسخة الأولى من المسابقة للمشاركين الرجال لنساعدهم على مواكبة آخر صيحات الموضة”.