سيتي مول يطلق مسابقة تغيير الإطلالة “Fashion Makeover”

2015 10 05
2015 10 05

citymall boothصراحة نيوز – يعود سيتي مول، الوجهة المفضلة لإطلاق الموسم الثالث من مسابقة تغيير الإطلالة “Fashion Makeover” للإناث، حيث ستحظى الفائزة بالمسابقة بمظهر عصري وأنيق يتماشى وآخر صيحات الموضة.

وستحصل الفائزة على فرصة ذهبية للوصول إلى الإطلالة التي ترغب بتحقيقها بمساعدة خبراء في هذا المجال من مجلة U، وبرعاية العلامات التجارية العالمية Bebe و Tom Tailor المتواجدة في المول لتضفي عنصراً جديداً لنوع الملابس الرسمية وغير الرسمية التي ترتديها الفائزة، لتطل بمظهر جديد وعصري في جميع المناسبات.

وسيتم اختيار الفائزة المحظوظة عشوائياً، لتشمل عملية تغيير إطلالتها القيام بجولة للتسوق داخل المول لإختيار أزياء وإكسسوارات تناسبها. وللحصول على المظهر المتكامل؛ سيتم الإهتمام بكافة النواحي حيث سيختار خبراء الشعر تسريحة الشعر الأنسب للفائزة لتشارك بإطلالتها الجديدة في جلسة تصوير خاصة بمجلة U لعددها القادم.

في تعليقها على المسابقة، أعربت السيدة مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول عن سعادتها بنجاح النسختين الأولى والثانية لمسابقة تغيير الإطلالة الخاصة بالإناث، وتطلّع المول لإبهاج فائزة جديدة في النسخة الثالثة. مشيّدة على الإقبال الشديد من قِبل المشاركات اللاتي يرغبن بتغيير إطلالتهن.

وأضافت قائلة: “في سيتي مول، نسعى لتقديم كل ما هو جديد والتعريف بأحدث مجموعات الأزياء واتجاهات الموضة لزوارنا، ويسرنا أن نقدم النسخة الثالثة من المسابقة للمشارِكات لنساعدهم على مواكبة آخر صيحات الموضة وإبراز جوهرهن الحقيقي بأبهى صورة.”