سيتي مول يعلن إسم الرابح بمسابقة عيد الأم “اذا بتحبها غنيلها”

2015 04 07
2015 04 07

The Winner Anas Monshedعمان – صراحة نيوز – أعلن سيتي مول، الوجهة الأولى والمفضلة للتسوق في الأردن عن الرابح بمسابقة “إذا بتحبها غنيلها” والتي أقيمت تكريماً للأم، وهي المسابقة الأولى من نوعها التي منحت الأبناء الفرصة للتعبير عن حبهم وتقديرهم لأمهاتهم.

وفاز السيد أنس المنشد بجائزة المسابقة وهي عبارة عن قسائم شرائية بقيمة 1000 دينار وفرصة سماع أغنيته على الراديو وذلك بعد حصوله على أكبر نسبة تصويت على الأغنية التي تم تسجيلها.

وشكرت السيدة مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول المشاركين في المسابقة قائلة: “لقد سعدنا بعدد المشاركات الكثيرة من المعجبين على صفحة الفيسبوك لسيتي مول، بالإضافة إلى قدرتنا على إتاحة الفرصة للجميع بالتعبير عن حبهم لإمهاتهم بطريقة فنية نابعة من قلوبهم” هذا وقد أتاح سيتي مول لزواره في الفترة ما بين 17 و 21 آذار فرصة المشاركة في فعالية عيد الأم والتي من خلالها يستطيعون الغناء لأمهاتهم لربح قسائم شرائية بقيمة 1000 دينار.

والحصول على فرصة سماع صوتهم على الراديو حيث استطاع الزوار من اختيار أغنية من الأغاني المخصصة لهذه المناسبة ، ثم تسجيلها وتحميلها على التطبيق الخاص بسيتي مول على الفيسبوك في القسم المخصص لهذه المناسبة. وتم اختيار المشترك الذي حصد أكبر عدد من الأصوات. وبث الأغنية الرابحة على الراديو.