سيدة الأعمال الأردنية عبير خليل تزور مرضى مركز الحسين للسرطان

2015 05 27
2015 05 29
5صراحة نيوز – قامت سيدة الأعمال الأردنية عبير خليل بزيارة مركز الحسين للسرطان حيث التقت خلال هذه الزيارة بصاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان، واستمعت إلى شرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها المركز للمرضى من الأردنيين والعرب.

وخلال اللقاء، أشادت سمو الأميرة دينا مرعد بالجهود المميزة من قبل رجال وسيدات الأعمال الأردنيين المغتربين في دعم مهمة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان

كما أثنت سمو الأميرة على جهود كل من يسعى للوقوف إلى جانب المرضى بمختلف أعمارهم وهم يغرسون بذرة الخير والعطاء من أجل استمرار المركز في تقديم رسالته النبيلة وتخفيف ألم ومعاناة المرضى لتثمر في رسم ابتسامة تشق طريقها وترتسم على شفاه الأطفال والكبار من المرضى.

وأكدت سيدة الأعمال عبير خليل أنها ستبقى على تواصل دائما مع المركز وتقديم كل ما يمكن لعلاج مرضى السرطان، لتطلق بعدها مبادرة (بذرة الخير) لدعم مرضى السرطان كما ناشدت رجال وسيدات الأعمال الأردنيين والعرب إلى ضرورة زيارة مركز الحسين للسرطان من أجل الاطلاع على الخدمات التي يقدمها المركز والوقوف الى جانب المرضى في محنتهم والتخفيف عنهم.

وفي نهاية الزيارة، قامت سمو الأميرة دينا مرعد بتكريم سيدة الأعمال عبير خليل بحضور عميد السلك الدبلوماسي في جده سعادة السفير د. عماد شعت وحرمه وبحضور المنتج والمخرج اللبناني أنور عيد.

1 2 3 4