سي ان ان: حملة تغريد واسعة لدعم الأمير علي للفيفا

2015 05 26
2015 05 26

تنزيلصراحة نيوز – قالت شبكة سي ان ان الأميريكية اليوم الثلاثاء، ان أياما قليلة تفصل العالم أجمع عن إعلان الرئيس الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

واضافت الشبكة على موقعها الألكتروني، لعل هذه المرة تحمل ترقبا وانتظارا بفارغ الصبر لإعلان النتيجة لعدة أسباب، لعل من أهمها ترشح سمو الأمير علي بن الحسين للمنصب، وهو الذي يحمل بنظر الكثيرين أولوية التغيير وتحسين صورة الفيفا.

أما السبب الآخر فهو احتكار الرئيس الحالي للاتحاد، سيب بلاتر، المنصب منذ 16 عاما، وبالتالي يرغب الكثيرون في رؤية التغيير حاصلا.

وأضافت أنه خلال الأيام الماضية، وبالتحديد مع بدء هذا الأسبوع، نشط المغردون على تويتر في حشد الدعم لسمو الأمير علي بن الحسين، برغم أن التصويت يتم داخل أروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويشارك فيه رؤوساء الاتحادات الوطنية لكرة القدم الممثلة لجميع الدول الأعضاء في الفيفا.

ولم يقتصر الأمر على جماهير الكرة العرب الراغبين في رؤية أميرهم الشاب يتولى المنصب، ليكون بذلك أول عربي يفوز في هذه الانتخابات، بل شارك في التغريد الداعم للمرشح العربي، الكثير من الشخصيات الرياضية والإعلامية والفنية والثقافية العربية والعالمية.

وتستمر التغريدات الداعمة لسمو الأمير علي بن الحسين، فيما تبقى الأنظار مترقبة يوم الجمعة، حين سيدلي أعضاء الفيفا بأصواتهم لاختيار الرئيس المقبل للمنظومة الكروية الأكبر في العالم.