شاب مصري يحرق نفسه بسبب غلاء الأسعار

2016 10 15
2016 10 15

imgid281705صراحة نيوز – أقدم شاب مصري، مساء اليوم السبت، على إشعال النار في نفسه أمام أحد النوادي الاجتماعية التابعة للجيش، بمحافظة الإسكندرية (شمال)؛ “بسبب غلاء الأسعار”، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر الأمني بمديرية أمن الإسكندرية، للأناضول، مفضلاً عدم ذكر اسمه كونه غير مخول بالحديث للإعلام، إن “شابًا (لم يذكر اسمه ولا عمره)، أقدم على إضرام النار في نفسه عبر سكب البنزين على جسده، أمام أحد النوادي (الاجتماعية) التابعة للجيش، بحي سيدي جابر بالإسكندرية”.

والشاب الذي تعرض لإصابات بالغة بسبب الحرق، عاطل عن العمل، وظل يشكو من الغلاء وارتفاع الأسعار قبيل إقدامه على سكب البنزين على نفسه، وفق ما نقله المصدر الأمني على لسان شهود العيان.

وفي تصريحات صحفية، أوضح طارق خليفة، مدير المستشفى الجامعي (حكومية) بالإسكندرية، التي تم نقل الشاب إليها، أن “حالة الشاب خطيرة، ومصاب بحروق بنسبة 90%، وتواصل الأجهزة الطبية إنقاذه”.

فيما شهد موقعا التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، تفاعلاً ملحوظًا في متابعة الواقعة، وتداول مستخدمو الموقعين فيديوهات تظهر الشاب وهو يسكب النار على جسده، وهو يردد عبارات حول عدم قدرته على المعيشة بسبب ارتفاع الأسعار.