شاشات عرض سامسونج الكترونيكس” الشركات ” تحصل على الورقة الخضراء من إنترتك

2015 07 21
2015 07 21

wwwwwwwwwwww* تعترف الشهادة بالتركيب والأداء الصديق للبيئة

لأحدث خمس شاشات من سامسونج المخصصة للشركات عمان – صراحة نيوز – أعلنت سامسونج الكترونيكس أن جميع نماذج شاشاتها الخاصة للشركات- SE200، SE450، SE650، SE650C وUE850 قد حصلت على شهادة ” علامة الورقة الخضراء” من انترتك، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لشركتها وتعمل على تقديم خدمات التفتيش، الاختبار، التدريب، الاستشارات، ضمان الجودة ومنح الشهادات. وتؤكد الشهادة التزام سامسونج بتطوير وتوفير شاشات العرض الصديقة للبيئة التي تتميز بأحدث التقنيات.

تمنح شهادة “علامة الورقة الخضراء”، وهي شهادة بيئية ممنوحة من قبل انترتك، للمنتجات التي تلبي سلسلة من المؤهلات لكونها صديقة للبيئة، من خلال اختبار صارم ومستقل. إذ أكّدت انترتك أن كامل مجموعة الشاشات المخصصة للشركات لعام2015 من سامسونج تتكون من 30 في المائة من البلاستيك المعاد تدويره – الذي يعد أعلى مستوى في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك، أثنت انترتك على شاشات سامسونج لكونها منتجات خالية من كلوريد متعدد الفاينيل، والتي لا تطلق المواد الكيميائية الخطرة التي تؤدي إلى الأضرار البيئية والمشاكل الصحية.

قال السيد سوكجي كيم، نائب الرئيس الأول، لأعمال العرض المرئي، في سامسونج الكترونيكس: “إن الحصول على شهادة علامة الورقة الخضراء من انترتك يوضح تصميمنا الصديق بالبيئة وعمليات التصنيع لجميع مستهلكينا في العالم،” وأضاف: “سنواصل تكريس جهودنا في البحث والتطوير، لتطوير المنتجات الصديقة للبيئة والمبتكرة التي تعمل على تحسين كفاءة استخدام الطاقة مع تعظيم الراحة البصرية للمستخدمين على حد سواء.”

بالإضافة إلى التصديق على مكونات شاشات سامسونج للشركات لعام 2015 الصديقة للبيئة، اعترفت انترتك في نماذج SE450 وسلسلة SE650 لكفاءة الطاقة. وحصل كلا النموذجين على شهادة علامة الورقة الخضراء لوظيفة إيقاف التشغيل البيئية الخاصة بهما والتي تقدم 0.00واط في نمط الاغلاق (أقل من 0.005W على أساس اللجنة الكهروتقنية الدولية 62301 و EN 50564:2011).

وتدير إنترتك أكثر من 1000 مختبر ومكتب في أكثر من 100 دولة. تعاونت العلامات التجارية الرائدة في العالم مع انترتك لأكثر من 130 عاما، لضمان أن منتجاتهم ونظمها تلبي معايير الجودة ،السلامة، والبيئة.

Intertek ceremony 1