شركة أمنية للاتصالات تكرّم عشرات الأمهات والآباء في 4 من دور المسنين

2015 03 23
2015 03 23

14صراحة نيوز – شاركت شركة أمنية للاتصالات أباء وأمهات يعيشون في مجموعة من دور المسنين الاحتفال بيوم الأم كرّمت خلاله عشرات الامهات الأردنيات والاباء في دور العجزة والمسنين .

وحسب بيان صحفي عن امنية اليوم الاثنين فقد جالت إدارة الشركة على اربع من دور العجزة والمسنين في المملكة وشاركت الامهات والآباء الاحتفال بهذه المناسبة السنوية ، حيث حملت هذه الاحتفالات في دور المسنين كل معاني الوفاء والحب والاعتراف بالجميل للأمهات اللواتي قدمن من التضحيات ما لا يمكن أن يوفيهن حقهن احد من الأبناء أو البنات.

وقالت مديرة الاتصال المؤسسي و التسويقي في شركة أمنية رانيا السلفيتي إنّ الشركة منذ انطلاقتها في السوق المحلية حافظت على تقليد الاحتفال بالأمهات من مختلف شرائح المجتمع بيومهن ، وتقديرهن لما بذلوه من عطاء تجاه ابنائهن وبناء اجيال متعاقبة أسهمت في بناء الأردن، لافتة إلى أن اختيار الشركة مشاركة الأمهات في دور المسنين هذا العيد يأتي اعترافا من الشركة بدورهن وعطائهن مع بعدهن عن ابنائهن لأسباب مختلفة.

واشارت الى أن هذه الخطوة تأتي من باب المسؤوليَة الاجتماعية تجاه جميع شرائح المجتمع الأردني والأمهات اللواتي أسهمن في بناء المجتمعات.