شركة “ادوبي” تختتم فعاليات مؤتمرها الخامس لتكنولوجيا برمجيات التصميم الإبداعي

2015 12 09
2015 12 09

IMG_4498صراحة نيوز – اختتمت شركة “ادوبي” العالمية مؤتمرها الخامس لتكنولوجيا برمجيات التصميم الإبداعي في المملكة ، تحت رعاية سمو الأمير عاصم بن نايف Adobe Inspire ME – The Creativity Conference بإشراف المدرب الدولي مدحت عيد.

وقدمت زين ومن خلال منصتها للإبداعZINC رعايتها للمؤتمر، التي استمرت فعاليته على مدار يومين ، اذ قام الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة بتكريم كل من الطفل عبدالرحمن طبازة وهو أصغر ACA معتمد من “ادوبي” في الأردن والشرق الاوسط، وعمرو شرف وهو من ذوي الإحتياجات الخاصة.

وتحدث المدرب والخبير الدولي مدحت عيد خلال فقرات اليوم الأول عن تجربته الشخصية، وانجازاته الإبداعية التي قام بها، لتحفيز طلاب الجامعات الأمريكية للانخراط في عالم بيهانس الابداعي، كما قدم شرحا وافيا عن أهم تجاربه مع المصور والمصمم الكندي العالمي إريك بير في ماكس.

وزخر اليوم الأول بالعديد من المتحدثين وهم الدكتور رائد قاقيش، والدكتور مهنا مهنا، في جلسة حوارية خاصة ناقشت تحديات تخصص التصميم الجرافيكي في الجامعات الأردنية، إلى جانب ذلك ضم اليوم الثاني ورش عمل تدريبية للمصممين ومحبي فن التصميم الإبداعي ليضيف زخما وتجربة عملية إلى الحضور، فكان من ضمن المتحدثين: عباس الأسمر، عمار حفار، محمد تقي الدين ، محمود جابر والدكتور مهنا مهنا بالإضافة الى المدرب الدولي “مدحت عيد”.

وكانت “أدوبي” قد أعلنت عن هذا الحدث عبر موقعها الإلكتروني الرسمي من ضمن أفضل مؤتمرات العالم من بينها البرازيل والمانيا وايطاليا، الأمر الذي يعد انجازاً أردنياً.

يذكر أن المدرب والخبير العالمي مدحت عيد ،المشارك بتطوير عدة برامج لشركة أدوبي العالمية برفقة اكبر وألمع المدربين العالميين والمشارك بفريق شركة أدوبي لإطلاق تطبيق Adobe Photoshop Fix في مؤتمر ماكس وكذلك كمحاضر بمنصة بيهانس العالمية والحائز على 34 شهادة متخصصة في التصميم من شركة ادوبي العالمية