شركة اس تي اس تعقد ورشة عمل حول الحلول التقنية

2016 06 27
2016 06 27

IMG_0705صراحة نيوز -عقدت شركة الخدمات الفنية للكمبيوترٍ المتخصصة في تقديم حلول نظم المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة للمشاريع الكبرى بالشراكة مع فيريتاس العالمية، ندوةً حول أهم مستجدات الحلول التقنية و تطوير حلول إدارة المعلومات المقدمة من شركة فيريتاس.

وحسب بيان صحافي عن الشركة هدفت الورشة الى تعزيز مسيرة الابتكار في مجال الأعمال الرقمية على مستوى قطاع الأعمال في المملكة، واخر ما توصلت إليه الشركة من حلول في هذه المجالات و كيفية تطبيق هذه الحلول على ارض الواقع بشكل متكامل وشامل لإثراء أداء الأعمال.

وتضمنت الندوة عرضاً تجريبياً وشرحاً وافياً لبعض هذه الحلول بمشاركة 150 مختصا من أهم صناع القرار في حقل تكنولوجيا المعلومات في كلٍ من قطاع الخدمات المالية والمصرفية والاتصالات والقطاع الحكومي إضافة الى قطاعات التعليم و الصحة وقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقدم خبراء فيريتاس شرحاً وافياً حول أحدث تقنيات تطوير حلول التعافي من الكوارث لبيانات الأعمال (Disaster Recovery) وحلول النسخ الاحتياطي (Backup)للبيانات التي تعتمد بشكل كبير على الابتكار و أعلى درجات الفعالية في التقنيات التي تتبناها شركة Veritas فيريتاس.

وقال مدير المبيعات في شركة STS زيد مزاهرة إن تطوير حلول التعافي من الكوارث والنسخ الاحتياطي للبيانات ينعكس ايجاباً على تقليل المخاطر وعلى زيادة كفاءة تخزين وتوظيف هذه البيانات المخزنة واسترجاعها بفعالية الذي بدوره ينعكس على نجاح أي مؤسسة .

وقال المدير الاقليمي لمبيعات شركة Veritas لمنطقتي افريقيا وبلاد الشام ايلي شقور ان شراكتنا الاستراتيجية مع شركة STS تمثل قاعدة أساسية للتواصل مع العملاء في الأردن والمنطقة، و معرفة ما يحتاجه السوق من تقنيات تنعكس بدورها على نجاح المؤسسات في كافة القطاعات.