شركة البوتاس تتبرع بباص نقل لجمعية رعاية اليتيم في عين الباشا

2013 10 23
2013 10 23

182عمان – صراحة نيوز – تبرعت شركة البوتاس العربية بباص نقل لجمعية رعاية اليتيم في منطقة عين الباشا في البقعة، وذلك انسجاماً مع برامج المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة وتسعى من خلالها إلى تعزيز مفاهيم العطاء والتكافل الاجتماعي.

وبحصولها على وسيلة نقل خاصة بها ستتمكّن الجمعية من تجاوز الصعوبات اللوجستية التي كانت تواجهها، حيث سيستخدم الباص في أوقات النهار لخدمة المدرسة التابعة للجمعية وفي المساء لتلبية متطلبات الجمعية الأخرى، كما سيتم استخدامه في نقل طلاب جمعية رعاية اليتيم من وإلى معسكري الجمعية الصيفي في ناعور والشتوي في العقبة، ما يساعد في توفير مصاريف النقل التي كانت تصل إلى 1000 دينار شهريا.

وسلم رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة الباص إلى رئيس جمعية رعاية اليتيم الدكتور حسين أبو الرز، حيث أكد التزام الشركة بدعم مختلف المؤسسات والجمعيات الخيرية في كافة أنحاء المملكة.

وقال الصرايرة ” نسعى إلى تقديم مختلف أنواع الدعم بما يتناسب مع احتياجات المؤسسات والشرائح التي نمدّ لها يد العون لتتمكن من مواجهة التحديات ومواصلة مسيرتها في بناء المجتمع”.

من جانبه، قال الدكتور أبو الرز “نقدر لشركة البوتاس العربية تبرعها الكريم، ليس لنا فقط بل لكافة أوجه الخير على امتداد الوطن، الأمر الذي يجسد إحساس الشركة بمسؤوليتها المجتمعية ودورها التنموي في المناطق الأقل نموا في المملكة، آملين أن تحذو الشركات الكبرى في المملكة حذوها”.