شركة الخدمات المالية العربية تحصل على شهادة أحدث إصدار من معايير أمن المعلومات في صناعة بطاقات الدفع

2014 06 24
2014 06 24

AFSصراحة نيوز – أصبحت شركة الخدمات المالية العربية، الشركة الإقليمية الرائدة في الخدمات المصرفية الإلكترونية ووسائل الدفع الشخصية، وأول مؤسسة في منطقة الشرق الأوسط تحصل على أحدث شهادة إصدار 3.0 من معايير أمن المعلومات في صـناعة بطــاقات الدفــع“PCI DSS” .

وبهذه المناسبة صرّح بي. شندرا شيكر، الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية، قائلا: “إن من شأن الحصول على شهادة الإصدار 3.0 من معايير أمن المعلومات في صناعة بطاقات الدفع أن يوفر لنا فرصة كبيرة لتعزيز الأمن، والقيمة لعملائنا، وضمان تطبيق أحدث معايير الالتزام بأمن المعلومات في شركة الخدمات المالية العربية”.

وأضاف قائلا “من دواعي الفخر أن تواصل شركة الخدمات المالية العربية مسيرة الريادة في تبني معايير الأمن الصارمة، حيث كانت من أوائل الموفرين للخدمات المصرفية الإلكترونية في المنطقة، وحصلت على شهادة الالتزام بمعايير أمن المعلومات في عام 2008م، وبحصولها على أحدث إصدار أصبحت الشركة أول موفر للخدمات يتوافق مع متطلبات الإصدار 3.0 من معايير أمن المعلومات في صناعة بطاقات الدفع، حيث أننا ندرك أهمية توفير الضمان لعملائنا بشأن المرونة والثقة في عملياتنا”.

وأشاد بي. شندرا شيكر بالالتزام والتفاني في العمل الذي أبداه موظفو الشركة وبخاصة فرق العمليات وأمن المعلومات في سبيل الحصول على هذه الشهادة المرموقة.

وقد حصلت شركة الخدمات المالية العربية في سعيها للحصول على هذه الشهادة على دعم شركة سيسا “SISA” الرائدة في توفير خدمات إدارة مخاطر المعلومات في المنطقة.

ومن جانبه قال دارشان شانثامورثي، الرئيس التنفيذي لشركة سيسا، “أود أن أقدم التهنئة لفريق شركة الخدمات المالية العربية لحصوله على شهادة الالتزام بالإصدار 3.0 من معايير أمن المعلومات في صناعة بطاقات الدفع المتعلق بأمن بيانات حامل البطاقة والذي يصنف بأنه أكثر معايير أمن المعلومات صرامة. إن سيسا هي أكبر شركة في المنطقة في ميدان تقديم شهادات أمن معلومات بطاقات الدفع، ونحن نقدر التزام شركة الخدمات المالية العربية بتأمين بيانات العملاء بأقصى حد ممكن”.