شركة بوليفارد العبدلي وإل جي إلكترونيكس توقعان اتفاقية تزويد لمشروع البوليفارد

2014 02 02
2014 02 02

LG signing Abdali Boulevardعمان – صراحة نيوز

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” بالتعاون مع الوكيل المعتمد لديها في مجال الأنظمة السمعية والبصرية المتكاملة، شركة الأنظمة الذكية لحلول المباني والفنادق والمطارات عن توقيعهما مؤخراً لاتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة بوليفارد العبدلي، يقومان بموجبها بتزويد (ارجان روتانا) الشقق الفندقية في مشروع البوليفارد، الواقع في مشروع العبدلي، بـ 800 جهاز تلفاز LED من الأجهزة المصمّمة خصيصاً لقطاع الفندقة والضيافة.

وتم توقيع الاتفاقية في المقرّ الرئيسي لشركة “إل جي إلكترونيكس” المشرق العربي الكائن في الأردن من قبل كل من السيد تاي هن ريو، المدير العام للشركة، والمهندس طاهر الجغبير، الرئيس التنفيذي لشركة بوليفارد العبدلي، والمهندس رامي بدران، الرئيس التنفيذي لشركة الأنظمة الذكية.

وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم شركة “إل جي إلكترونيكس” عن طريق وكيلها المعتمد بتوفير آخر ابتكاراتها من أجهزة تلفاز وشاشات الـLED المصمّمة لدعم الفنادق في عملها ومساندتها في توفير تجربة لا تضاهى للضيوف، حيث ستتولى شركة الأنظمة الذكية لحلول المباني والفنادق مهمة توريد وتركيب الأجهزة في شقق ارجان روتانا الواقعة في مشروع البوليفارد الذي يعدّ رائد المشاريع في الأردن من حيث البنية التحتية والتقنية بفضل شبكة خطوط الألياف الضوئية الضرورية لتشغيل خدمات متطورة ذات قيمة مضافة كخدمة التلفاز عبر الإنترنت (IPTV).

وبهذه المناسبة، أوضح ريو في تعليق له على هذه الشراكة بأنها جاءت بالتماشي مع استراتيجية “إل جي إلكترونيكس” الهادفة لتوسيع شراكاتها مع مختلف القطاعات لخدمتها وتلبية احتياجاتها في مجال حلول وأنظمة الترفيه والعرض حسب متطلبات القطاع الفندقي الذي يعتبر من القطاعات الحيوية المحركة لنمو الاقتصاد الأردني، مشيراً إلى أن أجهزة تلفاز الLED المخصصة للفنادق ستمنح  “شقق ارجان روتانا الفندقية” في مشروع البوليفارد مزايا تنافسية عدّة بفضل خصائصها، معتبراً هذا التعاون بمثابة برهان على نجاح تكامل خدمات وتقنيات كلا الطرفين لتقديم قيمة مضافة غير مسبوقة لزبائن القطاع الفندقي وضيوف الشقق الفندقية.

ومن جانبه، أعرب المهندس طاهر الجغبير، الرئيس التنفيذي لشركة بوليفارد العبدلي عن سعادته بالتعاون مع شركة “إل جي إلكترونيكس” وضمّها لقائمة مزودي مشروع البوليفارد، لافتاً إلى سجلها الحافل وكفاءة منتجاتها. وأضاف الجغبير بقوله: “لقد جاء قرارنا بتركيب أجهزة تلفاز LED من “إل جي إلكترونيكس” في كافة الشقق الفندقية التابعة للمشروع من أجل تقديم خدمات مميّزة وما ينبثق عنها من وسائل راحة مبنية على أحدث التكنولوجيات المتقدمة، الأمر الذي نثق بأنه سيعزز مشروع البوليفارد كوجهة راقية تعمل على مزج الحياة المهنية العصرية والترفيهية في إطار واحد “.

في السياق ذاته أوضح المهندس بدران أن شركة الأنظمة الذكية لحلول المباني والفنادق والمطارات هي واحدة من مجموعة شركات متخصصة في مجال الإتصالات وتقنية المعلومات المتكاملة التي تخدم منطقة الشرق الأوسط وافريقيا.

وأضاف: ” تجمعنا مع شركة “إل جي إلكترونيكس” علاقة متميزة هدفها الوصول إلى تقديم أفضل الحلول والخدمات على مستوى العالم لزبائننا في منطقة المشرق العربي. إن ما يميّز منتجات “إل جي إلكترونيكس” أن لديها منظومة متكاملة ومتطورة لكافة المجالات والقطاعات”.

وتمتاز أجهزة تلفاز الLED المخصصة للفنادق من “إل جي إلكترونيكس” بتوفيرها لإمكانية تخصيص تجربة الضيوف، وبإتاحتها لعدد من التطبيقات والخيارات والوظائف التي تجعل الإقامة أكثر سهولة ومتعة، هذا إلى جانب إمكانية الاستفادة منها في تخفيض التكاليف الإجمالية للفندق باعتبارها من نماذج الأعمال المولدة للإيرادات، فضلاً عن تعزيزها لمستويات المسؤولية البيئية كونها تعدّ أكثر انسجاماً مع البيئة من أي حلول تقليدية أخرى.

وتدعم هذه الأجهزة نظامي الترددات الراديوية RF وخدمات التلفاز عبر بروتوكول الإنترنت، إلى جانب دعمها لتقنيات HTML5 التي تتيح للضيف تصفح الإنترنت والوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر وغيرها بحرية وسهولة تامة، كما أنها تتيح ميزة تطوير وتقديم واجهة استخدام فريدة لضيوف الفندق من خلال تخصيصها وتضمينها معلومات عن العلامة التجارية إلى جانب مزايا عملية مثل طلب خدمة الغرف عن بعد وكذلك إجراءات تفقّد الغرفة قبل مغادرة الضيف للفندق.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع البوليفارد يتضمن جادة مشاة يبلغ طولها 370 متراً وعرضها 21 متراً، يحيط بها اثنا عشر مبنى متوسط الإرتفاع. ويوفر المشروع مساحات مكتبية فاخرة، وعدد من المطاعم والمرافق الترفيهية بالإضافة إلى 400 شقة فندقية فاخرة مبنيّة طبقاً لأعلى المعايير بإدارة شركة روتانا الفندقية.