شركة ” زين ” تشبك مع جاليريا مول

2013 03 24
2013 03 24

وقعت شركة زين اتفاقية مع شركة الياقوت العقارية المالكة لـلمركز التجاري (جاليريا مول) تتضمن امتلاك زين الحق الحصري في تشغيل وإدارة شبكة الاتصالات والمعلومات بجميع المرافق والمحال التجارية والخدماتية داخل (المول).

وحسب بيان صحافي عن زين اليوم الاحد فقد وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن أحمد الهناندة وعن (جاليريا مول) رئيس هيئة المديرين محمد سامر الطويل .

وقال الهناندة اننا في شركة زين نؤمن بأن قطاع الاتصالات له دور هام بالمساهمة في زيادة فاعلية جميع المؤسسات والشركات العاملة في المملكة عبر تقديم الخدمات التي من شأنها المساهمة في تيسير وتسهيل وظائف هذه الشركات وتعزيز مسيرة عملها، مضيفاً ان زين تعي الدور الذي يقوم به (جاليريا مول) في خدمة مختلف شرائح المجتمع كمركز تسوق ووجهة ترفيهية للزوار.

وأضاف اننا سنقوم بدورنا بالعمل على توفير بنية تحتية متطورة تضمن تلبية احتياجات الزوار والمحلات التجارية والخدماتية الموجودة في مبنى المركز التجاري وتقديم الخدمة بكل كفاءة وفعالية.

من جانبه قال الطويل ان الرؤية الشاملة والحديثة للأسواق التجارية ولـ( جاليريا مول) خاصة ودور شركة زين كشركة رائدة في مجال الإتصالات وقدرتها على مواكبة التطور في تكنولوجيا الإتصالات هو ما جعلنا نمضي قدماً بتوقيع هذه الإتفاقية لخدمة عملائنا وزوارنا في (جاليريا مول).

وأضاف ان الإتفاقية تمثل شراكة بين قطاعين مختلفين من شركات القطاع الخاص العاملة بالمملكة ما يساهم في ضمان كفاءة الأداء وتعزيز القدرة التنافسية للشركات في قطاعات تعمل ضمن بيئة استثمارية تتسم بمنافسة عالية كقطاع العقار والإتصالات .