شركة سنيورة للصناعات الغذائية م.ع.م تشارك في معرض “هوريكا السعودية 2013”

2014 01 05
2014 01 05
74عمان – صراحة نيوز –  في إطار خططها الاستراتيجية المتعلقة بتعزيز حضور علامتها التجارية وتكثيف تواجدها في الفعاليات الهامة على الصعيدين المحلي والإقليمي، أعلنت شركة سنيورة للصناعات الغذائية، الشركة الرائدة في صناعة اللحوم، عن مشاركتها في معرض “هوريكا السعودية 2013” الذي يعتبر من أهم المعارض المتخصصة في المنطقة بمجال تجهيزات المطاعم والفنادق والتموين، وبمشاركة كبرى الشركات السعودية والعالمية ، حيث تم افتتاح المعرض السعودي الدولي للأغذية والمشروبات والضيافة في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وذلك في الفترة ما بين 10-12/12/2013.

وكانت شركة سنيورة قد شاركت في المعرض من خلال جناحها الخاص الذي حرصت عبره على تلبية احتياجات الزوار والزبائن طوال فترة المعرض، مستعرضةً أمامهم باقة منتجاتها الواسعة التي تشمل المرتديلا والروست واللانشون والسلامي والنقانق المصنعة من لحوم الأبقار والدجاج والحبش بنكهات مختلفة وبإضافات متنوعة تشمل الفلفل والبهارات والزيتون والخضار وغيرها، والتي تقدمها جميعها بعبوات آمنة وصحية ومطابقة للمواصفات العالمية، وذلك ضمن محفظة علاماتها التجارية التي تمتلكها وهي: “سنيورة” و”يونيوم”.

وفي تعليق له على هذه المشاركة، أوضح المهندس مجدي الشريف، الرئيس التنفيذي لشركة سنيورة بأن مشاركتها في معرض هوريكا السعودية جاءت نظراً لأهميته كونه منصة لتبادل الخبرات والتجارب بين الشركات المحلية والإقليمية والدولية في مجال صناعة الأغذية والمشروبات والضيافة، الأمر الذي يفتح بدوره مزيداً من الآفاق أمام المشاركين والعارضين لتطوير أعمالهم وتعزيزها وعقد الصفقات التجارية.

وشدد المهندس الشريف على حرص شركة سنيورة على المشاركة في هذا المعرض، وذلك من أجل إبراز دورها الريادي في مجال تطوير قطاع اللحوم المصنعة في المنطقة، والتزامها بإثراء هذا القطاع بمنتجات ذات مواصفات غير مسبوقة من حيث مستوى الجودة والسعر المنافس والقيمة الغذائية العالية، ومن حيث الخيارات المتنوعة التي تلبي مختلف الاحتياجات والأذواق، هذا فضلاً عن سعيها لتوسيع انتشار منتجاتها في السعودية والخليج العربي من خلال تطوير قنوات التوزيع الخاصة بمنتجاتها في السوق السعودية وعدم حصرها في مركز التوزيع التابع لها هناك.

هذا ويعد معرض “هوريكا” من أكبر المعارض السنوية للضيافة، والذي تمت إقامته على مدى إحدى وعشرين سنة في لبنان، وثلاث عشرة سنة في الأردن، وسبع سنوات في الكويت، وللسنة الرابعة في المملكة العربية السعودية بعد النجاح الذي حققه فيها عام 2012. وقد اشتمل المعرض في دورة 2013 في السعودية على مجموعة من المسابقات التي أجريت بين الطهاة بإشراف لجنة تحكيم. ويعتبر مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، من مراكز المعارض العالمية والمجهزة بأحدث المرافق وفق أفضل المعايير الدولية.

ويذكر بأن العلامة التجارية “سنيورة” أُسست في فلسطين عام 1920، وأصبحت سنيورة بعد تسعة عقود اسماً مألوفاً لجودة اللحوم المصنعة، وذلك نتيجة لالتزامها بأهدافها التي تكمن في الوصول إلى المستهلكين العرب في كل مكان، وأن تصبح الشركة عنصراً إنتاجياً في الاقتصاد الوطني الأردني. وتخدم شركة سنيورة للصناعات الغذائية م.ع.م السوق المحلية والأسواق العربية مثل: لبنان وفلسطين والسعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وعُمان والبحرين واليمن والسودان، بالإضافة إلى أسواق المنطقة الشرق أوسطية والإفريقية من خلال مصانعها في الأردن ، إلى جانب فروعها في كل من فلسطين والسعودية وموزعيها لأسواق دول غرب ووسط أفريقيا في الكاميرون والجابون .

IMG-20131212-WA001