شركة فيجينير تحصد جائزة العقارات العربية

2014 12 10
2014 12 10
qhuiدبي – صراحة نيوز – حصلت شركة فيجينير الاستشارية المحدودة (Visionnaire Development Consulting Ltd.) على جائزة العقارات العربية المرموقة للعام 2014-2015 بالتعاون مع شركة رولز رويس(Rolls-Royce)، حيث تم منح المهندس ليث ماضي من الأردن، مؤسس شركة فيجينير، جائزة من فئة الخمس نجوم لأفضل مشروع متعدد الاستخدام.

وتأتي هذه الجائزة المرموقة تتويجاً لجهود الشركة بعد تفوقها على العديد من الشركات الدولية المنافسة المشاركة في هذه الجائزة. تم الاحتفال بهذه المناسبة في حفل عشاء رفيع المستوى عقد في مدينة جميرة في دبي يوم الخميس الماضي الموافق الرابع من كانون الأول، حيث سلّم المهندس ليث ماضي مدير شركة فيجينير الجائزة.

يأتي هذا التكريم من برنامج جوائز العقارات الدولية تقديراً لجهود الشركة في مشروع الزورا (Al Zorah)؛ وهو مشروع عقاري طموح في دولة الإمارات العربية المتحدة لا يزال قيد التطوير من قبل شركة سوليدير الدولية المحدودة بالشراكة مع حكومة إمارة عجمان حيث قدمت شركة فيجينير الخدمات الاستشارية الاستراتيجية العقارية لهذا المشروع، بالإضافة إلى إعداد المخطط الشمولي والمرجعيات الأساسية لتطوير أكبر منطقة ضمن مساحة الموقع الذي يصل مساحته إلى 54 كيلو متر مربع.

شركة فيجينير الاستشارية المحدودة ومقرها لندن تقوم بتقديم الاستشارات في مجال العقارات والتطوير الحضري والاستشارات الخاصة بالمخططات الشمولية وذلك للشركات والمستثمرين من القطاع الخاص في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وشمال افريقيا حيث يقوم فريق العمل والخبراء في شركة فيجينير بتسخير خبراتهم لضمان تقديم الأفضل لعملائهم في كل مرحلة من مراحل تطوير مشاريعهم العقارية.

ويعد برنامج جوائز العقارات العربية جزءاً من برنامج جوائز العقارات الدولية العريق فشعار الجائزة يعتبر رمزاً للتميز في هذا القطاع على مستوى العالم ، وحصول شركة فيجينير على إحدى هذه الجوائز المرموقة ما هو إلا دليل دامغ على قدرة الشركة في التفوق على بعض الشركات الرائدة ومنافستها بقوة في مجال العقارات العربية.

وفي هذا الصدد، صرّح المهندس ليث ماضي بعد انتهاء حفل توزيع الجوائز بأنّ:”جائزة العقارات العربية جاءت لتتويج عمل شركة فيجينير في مشروع تطوير الزورا (Al Zorah)، وهو المشروع الذي تعهدنا بإنجازه بالشراكة مع شركة سوليدير الدولية، ونحن نفخر بما قمنا بإعداده من خطة واستراتيجية ورؤية تطويرية ابداعية وتخطيط لهذا المشروع. وفي الوقت الراهن وصلت أعمال البنية التحتية مراحل متقدمة من التنفيذ ونحن سعداء للغاية أن نرى رؤيتنا تتحقق على أرض الواقع.”

تتألف لجنة التحكيم للجوائز من أكثر من 70 خبير من أفضل الخبراء من جميع أنحاء العالم ويرأس اللجنة ثلاثة من الأعضاء الفاعلين في مجلس الأعيان البريطاني، وهم: لورد كايثنيس ولورد بست ولورد كورتاون.

وفي هذه المناسبة ، قال ستيوارت شيلد، رئيس برنامج جوائز العقارات الدولية، معلقاً على هذا الحدث: “لقد أُعجب أعضاء لجنة التحكيم بتميز مستوى الخبرات والعقارات المرشحة من قبل شركات العقارات العربية”.

وقد حضر مؤتمر جوائز العقارات الدولية وحفل العشاء عدد كبير من الشركات الدولية الرائدة في مجال التطوير والعقارات ووسائل الإعلام العالمية.

qiopquer qulf