شركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط وأفريقيا تتعاون مع “مايكرولايز” لإطلاق الجيل الجديد من حلول خدمات الاتصال

2015 11 16
2015 11 16

شركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط وأفريقيا تتعاون مع "مايكرولايز" لإطلاق الجيل الجديد من حلول خدمات الاتصالأعلنت شركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط (MAN Truck & Bus)، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الحافلات، اليوم عن إطلاق الجيل الجديد من حلول الاتصال عن بعد، التي يُطلق عليها اسم ‘MAN EcoStyle’ والتي تستند إلى منصة ‘مايكرولايز’، في الشرق الأوسط وأفريقيا. وسيتم إطلاقها رسمياً في معرض الخمسة الكبار من خلال العرض الحي الذي سيُقام في قسم المصانع والآليات والمركبات في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2015، حيث سيقدم عرض توضيحي لعملاء شركة مان.

وترتبط شركتا ‘مايكرولايز’ ومان للشاحنات والحافلات بشراكة طويلة الأمد في المملكة المتحدة يجري حالياً توسيع نطاقها لتشمل منطقة الشرق الأوسط تحت اسم العلامة التجارية الجديدة ‘MAN EcoStyle’.

وقد صُممت ‘MAN EcoStyle’ لمساعدة مشغلي وسائل النقل في تحسين معايير القيادة وتقليل استبدال قطع المركبة الناتج عن كثرة الاستعمال، وتعزيز مستويات السلامة وتحسين حالة المركبة، فضلاً عن الحد من تكاليف التشغيل الإجمالية والانبعاثات واستهلاك الوقود.

وقال الدكتور ريتشارد براون، رئيس إدارة المنتجات في الشرق الأوسط لدى شركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط وأفريقا: ‘بعد أن عملنا مع شركة ‘مايكرولايز’ لسنوات عديدة في المملكة المتحدة، أصبحنا ندرك أن الحلول التي تقدمها تلبي ما يبحث عنه عملاؤنا على الوجه الأمثل. لدى مشغلي وسائل النقل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مجموعة محددة من الاحتياجات، وسوف تمنحهم الحلول التي تقدمها تقنية ‘EcoStyle’ الجديدة فوائد ملموسة عندما يتعلق الأمر بتكاليف الصيانة وتحسين معايير القيادة’.

وتعد شركة ‘مايكرولايز’ شريك تصنيع المعدات الأصلية (OEM) لشركة مان للشاحنات والحافلات في المملكة المتحدة، حيث يتم تزويد جميع شاحنات مان بنظام اتصال عن بعد كمعيار قياسي. ومن المقرر أن يحدث الأمر عينه في الشرق الأوسط، مع ترك اختيار العملاء لمستوى خدمة الاتصال عن بعد الذي يرغبون في الحصول عليه عند نقطة البيع.

كما قال بول جيرفيسيوس، رئيس قسم قنوات الإنتاج العالمية لدى شركة ‘مايكرولايز’: ‘تختلف سوق الشرق الأوسط كثيراً عن السوق الأوروبية، وتخضع في الوقت الحاضر لمعايير امتثال أقل، ورغم ذلك ثمة إمكانية لتغيير هذا الوضع في السنوات المقبلة. كما أن هناك زيادة في التركيز على تحسين معايير القيادة عن طريق نشر خدمات الاتصال عن بعد لزيادة عمر الإطارات ومكونات المركبة الأخرى، عوضاً عن أن يكون الحد من استهلاك الوقود هو الهدف الرئيسي. توفر حلولنا للاتصال عن بعد المعلومات المطلوبة لتلبية هذه المتطلبات وأكثر من ذلك’.

وجنبا إلى جنب مع برنامج شركة مان للشاحنات والحافلات المعتمد لتدريب السائقين ‘MAN ProfiDrive’، فإن تقنية ‘MAN EcoStyle’ تتيح تنمية مهارات السائقين بشكلٍ مخصصٍ للحد من تكاليف تشغيل المركبات ومن ثم زيادة الكفاءة.

وستوفر تقنية ‘MAN EcoStyle’ الأدوات اللازمة للمساعدة في مراقبة وتحفيز السائقين، كما أنها تتيح فهماً لمكان وكيفية تشغيلها من المركبات، وتساعد على تقليل فترات الانتظار من خلال تعقب المركبات في الوقت الفعلي، مما يسمح بتوزيع المهام على المركبة بشكل أكثر كفاءة.

ويكون موقع المركبة واضحاً دائماً، ويكون المشغلون قادرون على تسجيل ما تقوم به المركبات ومدى استخدامها، وإلى أي حدٍ تتم قيادتها بشكل اقتصادي وآمن.