شركة BCI تقيم اجتماعات استراتيجية مع تجار هواتف سامسونج في الأردن

2015 08 11
2015 08 11

news-defaultصراحة نيوز – من إيمان شركة BCI؛ الوكيل الرسمي لهواتف سامسونج في الأردن بأهمية علاقاتها مع شركائها في مجال الهواتف الخلوية وتكنولوجيا المعلومات، وتقوية الأواصر مع العملاء، أقامت الشركة سلسلة من الاجتماعات الاستراتيجية مع شركائها في السوق الأردني. حيث تهدف شركة BCI من خلال هذه الاجتماعات إلى تعزيز الروابط والتعريف بالخطط التوسعية والتسويقية التي تنتهجها لتواصل ريادتها بتمثيل علامة سامسونج في السوق، بالإضافة للاستراتيجيات التي تركز على مفهوم الفوز لكل من العميل والشركة.

وللتأكيد على أهمية الخطط الخاصة بالعلاقات مع العملاء والشركاء، كرمت BCI أفضل عملائها للجهود المبذولة خلال النصف الأول من عام 2015، في حفل عشاء أقيم على شرفهم.

وصرح أحد المسؤولين في الشركة على أهمية هذه اللقاءات قائلاً: “نحن فخورون بالشراكات التي تجمعنا مع عملائنا وتجارنا في الأردن، إذ نؤمن بأهمية هذه العلاقات المثمرة ونطمح من خلال هذه اللقاءات إلى توحيد جهودنا والتباحث حول الوسائل والأساليب واكتشاف نطاق أوسع لفرص العمل”، وأضاف : “فالعلاقات الناجحة والاستراتيجيات القادمة مع التجار لها الأثر الكبير في نجاحنا والذي من شأنه أن يزيد من الحصة السوقية مما ينعكس على استمرار ريادة علامة سامسونج في الأردن”.