شروط قرعة أمريكا 2018

2016 10 16
2016 10 16
Green-card-2018

صراحة نيوز – بشكل سريع سنتعرف على الدول المؤهلة للتقديم في قرعة أمريكا 2018 ، والدول التي لا يمكنها التقديم في قرعة هجرة أمريكا 2018.

الدول المؤهلة للتقديم في قرعة أمريكا 2018 الدول التي لا يكون مواطنوها مؤهلين للتقديم في قرعة أمريكا هى الدول التي هاجر منها 50 ألف شخص على مدار الخمس سنوات الأخيرة، أما الدول التي لم تصل إلى هذا العدد من المهاجرين الذين هاجروا للولايات المتحدة في آخر 5 سنوات، تكون دولاً مؤهلة للتقديم في قرعة أمريكا.

رغم ذلك تطرح الولايات المتحدة كل عام نشرة كاملة حول القرعة، تشمل هذه النشرة قائمة خاصة بالدول التي يمكن لمواطنيها التقديم في القرعة العشوائية، بالإضافة إلى قائمة بالدول التي لا يمكن لمواطنيها التقديم.

الدول العربية المؤهلة للتقديم في قرعة الهجرة العشوائية 2018 كافة الدول العربية ضمن قائمة الدول المؤهلة للتقديم في قرعة أمريكا 2018 ويمكن لمواطني الدول العربية التسجيل في لوتري 2018 ابتداءً من الغد 4 أكتوبر 2016 من خلال الموقع الرسمي للقرعة الأمريكية.

مواطني فلسطين يمكنهم التقديم على قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا، لكن سيكون على الأشخاص المولودين في قطاع غزة تحميل طلبات الهجرة إلى جمهورية مصر العربية، أما الأشخاص المولودين في الضفة الغربية فسيكون عليهم تحميل طلباتهم إلى الأردن، والأشخاص المولودين في هضبة الجولان سيكون عليهم تحميل طلبات الهجرة إلى سوريا.

الدول غير المؤهلة للتقديم في لوتري 2018

كعادة كل عام، تستثني الولايات المتحدة بعض الدول من التقديم في القرعة العشوائية، وقائمة الدول المستثناه هذا العام شملت الدول التالية :

كوريا الجنوبية نيجيريا باكستان الفلبين كندا كولومبيا الصين “البر الرئيسي فقط” الدومينيكان الهند السلفادور هايتي جامايكا المكسيك بنغلاديش بيرو فيتنام البرازيل بريطانيا “بإستثناء أيرلندا الشمالية” شملت القائمة بعض الجزر والتوابع، مثل الجزر التابعة للممكلة المتحدة مثل جزر برمودا، جزر كايمان، وغيرها، علماً أننا ذكرنا الدول الغير مؤهلة للتقديم في قرعة أمريكا بدون تفصيل للتعريف بهم ولعدم الأهمية القصوى.

ما يهم القارئ العربي هو التعرف على لائحة الدول المؤهلة للتقديم في قرعة أمريكا 2018 وطالما كافة دول الوطن العربي مؤهلة لقرعة العام، بقية التفاصيل لا توجد لها أهمية كبيرة لدي مواطني الدول العربية.