شطارة رئيسا تنفيذيا لـشركة امنية

2015 12 05
2015 12 05

_94042_144930991563745صراحة نيوز – قررت ادارة شركة امنية للاتصالات تعين زياد شطارة رئيسا تنفيذا للشركة والذي باشر عمله وفق بيان اصدرته الشركة .

واضاف الشركة في بيانها  ان شطارة يمتلك خبرات مهنية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اقليمياً ودولياً لأكثر من 20 عاماً كان آخرها توليه منصب الرئيس التنفيذي لـ Banglalink للاتصالات في بنغلادش.

  من جهته اعرب شطارة عن تطلعه للعمل مع فريق الشركة لتحقيق المزيد من النجاحات، مشيرا الى ان شركة أمنية ستعمل خلال المرحلة المقبلة على استغلال الفرص الجديدة في السوق الأردنية والمساهمة في تطور قطاع الاتصالات، الذي يعد من أكثر القطاعات نمواً في الاقتصاد الأردني.

  واكد أهمية العمل ضمن التوجهات العالمية لأسواق الاتصالات التي تركز على خدمات الانترنت عريضة النطاق وخصوصاً خدمات تقنية الجيل الرابع التي حازت شركة أمنية تردداتها مؤخراً، لافتاً إلى أنه سيعمل مع فريق أمنية تحضيراً لإطلاق الخدمة في بداية العام المقبل لإحداث التغيير المطلوب لزيادة انتشار خدمات الجيل الرابع في السوق الأردنية.

  وقال ان امنية ستركز مع إطلاق خدمات الجيل الرابع على ابتكار خدمات تحت مفاهيم انترنت الأشياء والمدن الذكية والمنازل الذكية وغيرها من التطبيقات المبنية على الانترنت عريض النطاق.