شقيقات السفيرة العراقية في الأردن يشاركن في الانتخابات الأردنية

2016 08 31
2016 08 31

الفنانة سارة و شيرين و نورا و عالية و زينب) مسجلات في جداول الناخبين للانتخابات النيابية لسنة 2016مؤيد المجالي – تظهر جداول الناخبين النهائية للانتخابات النيابية لمجلس النواب الثامن عشر 2016، أن شقيقات السفيرة العراقية صفية علي طالب السهيل وهن (الفنانة سارة و شيرين و نورا و عالية و زينب) مسجلات في جداول الناخبين للانتخابات النيابية لسنة 2016، والدائرة الانتخابية المسجلة فيها الشقيقات هي الدائرة الانتخابية الثالثة والخامسة في محافظة العاصمة عمان.

وسيكون مركز الاقتراع المخصص لإدلاء الفنانة العراقية سارة علي طالب السهيل بصوتها في الدائرة الانتخابية الثالثة في مدرسة زهران الثانوية الشاملة للبنين، وفي الصندوق رقم (106).

وسيكون مركز الاقتراع المخصص لإدلاء المواطنة العراقية شيرين علي طالب السهيل بصوتها في الدائرة الانتخابية الثالثة في مدرسة زهران الثانوية الشاملة للبنين، وفي الصندوق رقم (106).

وسيكون مركز الاقتراع المخصص لإدلاء المواطنة العراقية نورا علي طالب السهيل بصوتها في الدائرة الانتخابية الثالثة في مدرسة زهران الثانوية الشاملة للبنين، وفي الصندوق رقم (106).

وسيكون مركز الاقتراع المخصص لإدلاء المواطنة العراقية عالية علي طالب السهيل بصوتها في الدائرة الانتخابية الثالثة في مدرسة عبدالحميد شرف الثانوية للبنين، وفي الصندوق رقم (119).

وسيكون مركز الاقتراع المخصص لإدلاء المواطنة العراقية زينب علي طالب السهيل بصوتها في الدائرة الانتخابية الخامسة في مدرسة اسكان الجامعة الثانوية المختلطة، وفي الصندوق رقم (205).

فهل ستدلي شقيقات السفيرة العراقية بأصواتهن وستشاركن في الانتخابات النيابية؟ يذكر أن التاريخ المحدد للاقتراع في الانتخابات النيابية لعضوية مجلس النواب هو (20-9-2016).

ومن الجدير ذكره أن الشقيقات السهيل هن بنات المرحوم الشّيخِ علي طالب السهيل من قبيلة بني تميم، الذي لجأ للأردن إبان عهد الرئيس العراقي السابق صدام حسين، وقد تم اغتياله في بيروت، وتعتبر قبيلة بني تميم إحدى القبائل العربية العريقة في العراق والدول العربية، إلى ذلك قالت مصادر مطلعة أن السفيرة العراقية في عمان السيدة صفية السهيل وان كان اسمها غير مدرج في جداول الناخبين إلا أنها ما زالت تحتفظ بالجنسية الأردنية شأنها شأن شقيقاتها، حيث أنها درست في كلية الاقتصاد والعلوم الادارية بتخصصي العلوم السياسية والإدارة العامة في الجامعة الأردنية في عمان عام 1988.