شكوى ضد “الساعدي” رئيس مجلس الاعمال العراقي في الاردن

2015 07 04
2016 09 07

تنزيل (2)صراحة نيوز – نقلت وسائل اعلام محلية ان شكوى قدمت الى محكمة غرب عمان بحق رجل الاعمال العراقي الدكتور ماجد الساعدي والذي يتولى ايضا رئاسة مجلس الاعمال العراقي في عمان وموضوعها الاحتيال والغش .

وجاء في المعلومات ان شركة اولومبيا لتقديم الخدمات السياحية هي صاحبة الشكوى التي قدمت ضد احدى شركات الدكتور ماجد علاوي حسين الساعدي .

واضافت المعلومات ان الساعدي قام بسحب وتهريب اموال شركته “استرن سكيورتي ” المنقولة وغير المنقولة بطرق احتياليه بهدف عدم سداد ديوان الشركة والاضرار بالدائنين

كذلك اشارت المعلومات ان الساعدي قام بتهريب اموال شركته وسحب ارصدتها من البنوك بالرغم من صدور حكم وقرار قطعي عليه وعليها بالدفع قبل واثناء التنفيذ على اموال شركته بأعتباره المسؤول والمفوض الوحيد بالتوقيع عنها وان هدفه من ذلك التملص والتنصل والتهرب من سداد اموال الدائنين وخصوصا الشركة المشتكية .

كما اشارت الى ان الساعدي لم يتوقف عند هذا الحد بلا قام بتصفية الشركة تصفية اختيارية بناءً على طلب منه حتى يلتف على قرار المحكمة النهائي والقطعي وبأسلوب احتيالي . ولفتت المعلومات الى ان مجموع المبالغ التي تهرب من دفعها بلغت نحو 500 الف دينار وبناء عليه جرى تحريك الشكوى ضده والتي ما زالت منظورة لدى المحكمة .

اخبار البلد