صبرة يكرم الفرق الرياضية لنادي حماده الرياضي

2015 12 19
2015 12 19
IMG-20151218-WA0163صراحة نيوز – اقام نادي حمادة الرياضي حفلا تكريميا للفرق الرياضية في مقره برعاية المهندس صلاح صبرة نائب سمو رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وحضر الحفل مديرالاندية في المجلس الأعلى للشباب نمر الغنانيم وعلي عبيدات من مديرية شباب العاصمة وعدد كبير من أعضاء الهيئة العام وضيوف النادي ورجال الاعلام حيث القى رئيس النادي كلمة شكر خلالها الفرق الرياضية على الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية وجاءت نتائجها متمزة يفوز فريق القدم ببطولة الأردن للصالات الى جانب فوز فريق الدريفت للسيارات ببطولة الأردن وتاهلهم الى نهائيات الشرق الأوسط وكذلك فريق الكارتنج الواعد الذي يضم كل من عبدالله وينال حماده .

واكد حماده في كلمته على شكر سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم على دعمه اللامحدود للعبة مشيدا برعاية نائب سمو رئيس الاتحاد المهندس صلاح صبره الذي يؤكد بحضوره اهتمام اتحاد كرة القدم بالاندية الأردنية .

وكشف حماده النقاب ان الهيئة الادارية تعمل خلال الفترة الحالية على وضع خطة العام 2016 والتي ستكون حافلة بالنشاطات والمشاركات الداخلية والخارجية الى جانب سعي النادي لادخال العاب رياضية جدية سيتم الاعلان عنها قريبا.

واكد حماده ان فريق الصالات والدريفت سجلوا نتائج متميزة هذا العام وسيحرص النادي على تقديم مزيد من الدعم خاصة رياضة السيارات التي تعتبر من الرياضات الملكفة في الاردن والوطن العربي مؤكدا حرص النادي على مساندة ابطال الدريفت في الاردن لتحضيرهم لبطولة الاردن للدريفت 2016 الى جانب الاستحقاقات الاقليمية التي يتطلع النادي المشاركة فيها.

وقدم رئيس نادي حمادة الرياضي رائد حماده هدية خاصة وهي عبارة عن سيف مذهب لسمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم تسلم الهدية نائب سمو الأمير علي المهندس صلاح صبره.

من جهته القى المهندس صلاح صبره كلمة ثمن فيها الجهود الكبيرة التي يقوم بها نادي حماده الرياضي لدعم الحركة الشبابية والرياضية في الأردن والدعم اللامحدود الذي يقدمه لرياضة كرة القدم من خلال فريق الصالات مشيرا الى ان الاتحاد سيسعى الى زيادة حصة الدعم لهذه الرياضة كما شكر الفرق الرياضية في نادي حماده التي استطاعت خلال فترة قصيرة ان تحقق إنجازات محلية وعربية . وقام صبره ورئيس النادي رائد حماده بتكريم الفرق الرياضية ووسائل الاعلام

IMG-20151218-WA0164 IMG-20151218-WA0156