صحفيون جدد ينظمون للنقابة

2015 01 31
2015 01 31

4عمان – صراحة نيوز – أدى 29 صحفيا وصحفية اليوم السبت اليمين القانونية امام نقيب واعضاء مجلس نقابة الصحفيين.

وأكد نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني خلال حفل اداء اليمين أهمية دور الصحفيين والإعلاميين في فهم وإيصال القضايا التي تهم الوطن والمواطن والدفاع عنها، مشيرا إلى أهمية أن يوسع الصحفي من اطلاعه ومعرفته ويعمل على تنوير ذاته من اجل فهم جميع القضايا.

وقال ان أداء القسم يرتب مسؤوليات كبيرة على الصحفيين تجاه المهنة والتعامل معها بموضوعية ومسؤولية، داعيا إلى أن يقوم الصحفي بممارسة عمله بكل ثقة وأن يتعامل مع الايجابيات بتسليط الضوء عليها، بالقدر نفسه الذي يتم التعامل فيه مع السلبيات.

ورحب المومني بالزملاء الجدد ودعاهم الى القيام بدورهم انطلاقا من المسؤولية الوطنية المرتكزة على الحيادية والاخلاق المهنية.

وأدى اليمين الزملاء، ليلى العزة، بثينة جدعون، الاء ابوسويلم، آلاء مظهر، تغريد السعايدة، نضال الوقفي، محمد ابوالغنم، حمزه دعنا، محمد سمور، احمد الحراوي، عمر كلاب، محمد المشاقبة، قاسم الخطيب، احمد الشوابكة، حسين المهايرة، تيسير سلمان، عزيزة الزير، موزة فريحات، عبدالله العظم، عوض الطويل، عودة الخوالدة، عبدالرحمن نجم، سعد العوايشة، محمد القرالة، سهم مقداد، كامل النصيرات، محمود شوكت يوسف، اشرف محمد خميس، وايهاب راتب سلامة.