صحيفة اسبانية تشيد برابطة مشجعي ريال مدريد الاردنية

2015 08 15
2015 08 15

1439588227_258245_1439588292_noticia_grandeصراحة نيوز – نشرت صحيفة الاس الاسبانية تنشر تقريرا عن رابطة مشجعي ريال مدريد الرسمية – الأردن حيث اشادت بدورها في تمين الاعلاقات ما بين المملكة الاردنية الهاشمية ومملكة اسبانيا

تاليا ترجمة لما كتبته صحيفة الأس في عمان ، عاصمة المملكة الاردنية الهاشمية ، نشأت في 1 اكتوبر الماضي 2014 رابطة جديدة لريال مدريد . و في حرارة العاشرة ، التي انتزعت في لشبونة قبل خمسة اشهر ، محمد صلاح ابو كبير ( رئيس الرابطة ) قاد المشروع و اشرك ما يقارب 347 اردني مخلص للكيان الابيض و في الواقع، توافقوا كلهم على وضع اسم للرابطة (Jordan Blancos) في هذه العشرة اشهر من الحياة حافظوا و استمروا في الاجتماع في المقاهي و الاماكن المختلفة في عمان ، و في ترتيب الاولويات من حيث الاهمية المتزايدة للرابطة فإنهم لم يضيعوا ولا مباراة واحدة لمحبوبهم ريال مدريد ، كما علق رئيس الرابطة الاردنية قائلا : ” دعمنا للفريق راسخ هنا ، محبوبونا كريستيانو ، راموس ، مودريش ، بينزيما …. مدريد اخ لنا كلنا نحن الاعضاء في الرابطة و هو الشغف الذي نملكه متحدين . وإن شاء الله في هذه السنة ترجع البطولات و نتمنى التوفيق للسيد بينيتز ” .

لكن هي ليست الرابطة الوحيدة الموجودة في العالم العربي . ليس اقل من احدى عشر رابطة مسجلة : من الكويت للعراق ، من لبنان الى السعودية ، من سوريا الى فلسطين ، من دبي الى البحرين.

قبل مدة حصلت الرابطة الاردنية على زيارة من ميشيل سلجادو ، احد المتوجين بانتزاع الثامنة في باريس ( اعطى اسيست لموريانتس في الهدف الاول في مرمى فالنسيا ) وفي التاسعة في جلاسكو ضد باير لفركوسن (2-1) و ايضا الرابطة الأردنية تشجع المبادرات الإنسانية لمساعدة UNICEF كما قاموا بتأسيس فريق بكرة القدم لزيادة انشطة الرابطة .

المدريديون بدون حدود ، يواصلوا الانتشار دون توقف في الولايات المتحدة والعالم العربي …….

 رابط التقرير الذي نشرته الصحيفة الاسبانية