صدور العدد الجديد من “اللويبدة”

2015 07 05
2015 07 05
cover finlصراحة نيوز – صدر العدد الجديد (السادس عشر) من مجلة “اللويبدة”

وتضمّن العدد ملفاً مصوّراً عن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد والمؤتمر الشبابي الدولي الذي سيعقد في الأردن في الشهر المقبل ويهدف إلى تعزيز دور الشباب في مواجهة الإرهاب، بالاضافة إلى العشرات من الموضوات المميزة بأقلام كتاب أردنيين معروفين.

وكتب الزميل سمير الحياري رئيس تحرير “عمون” قصّة صداقته مع أسامه بن لادن في المملكة العربية السعودية، وكتب الزميل الدكتور هاني البدري عن القُدس وفيلمه “سور القدس العظيم … حكايات ليست للبيع”، كما كتب الزميل باسم سكجها مقالة على شكل رسالة موجّهة للأستاذ أحمد سلامه، ووجّه الزميل مالك عثامنة رسالة ثريّة مؤثرة لإبنته تحت عنوان: بترا و”جعلكة” الهويّات.

وتضمّن العدد، أيضاً، مقالات للزملاء حازم مبيضين واكرام الزعبي والدكتور معين المراشدة وخالد العياصرة وحامد العبادي وسامح المحاريق وعندليب الحسبان وخيري جان بك وسميح جبرين وسمير عربيات وسالم الغانم وعباس اليافي، بالاضافة إلى آخر نص كتبه الراحل فوز الدين البسومي عن يوم الخروج من فلسطين.

كما تضمّن قصّة إنسانية مؤثرة حملت عنوان: رحلة البحث عن (أبو عادل وعائلته)، وقصّة حقيقية عن الأردني الشيشاني السوداني كتبها إبنه عُمر، بالاضافة إلى ألبوم لصور ونص مكتوب للمبدعة المعروفة باريهان قمق.

ولاقت المجلة في عددها الالكتروني السابق قبولاً واسعاً من القراء وتجاوز حجم التحميلات العشرة آلاف كما جاء في مقدمة العدد.

ويمكن تحميله مجاناً على الرابط:

http://jorday.net/media/ckfinder/files/16%20final.pdf