مؤتمر للشركات المتعثرة نهاية الشهر المقبل في صناعة عمان

2014 08 20
2014 08 20

51صراحة نيوز – وافق العين زياد الحمصي رئيس غرفة صناعة عمان إستضافة المؤتمر العام للشركات المتعثرة والمقرر إنعقادة بتاريخ 29 أيلول 2014 في القاعة الكبرى في غرفة صناعة عمان .

وجاء قرار الحمصي بعد لقاءه العميد بسام روبين عضو الهيئة الإدارية للجمعية الأردنية لمستثمري الأوراق المالية وبحضور عضو مجلس ادارة غرفة صناعة عمان  أحمد الخضري ومدير عام الغرفة  الدكتور نايل الحسامي المدير العام .

وفي تعقيب له قال روبين أن غرفة صناعة عمان تعتبر الركن الأساسي لبناء وتنمية الإقتصاد الأردني وأن السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة عمان لديهم بُعد نظر متقدم وخطط إقتصادية وتوجهات تنموية سيتم الآخذ بها خلال مرحلة الإعداد للمؤتمر وأثناء إنعقادة للوصول إلى الأهداف الوطنية المتمثلة في رفد الإقتصاد الأردني وتحسين مستوى المعيشة للمواطن الأردني من خلال معالجة التعثرالحاصل في قطاعي الصناعات والشركات .

وكانت الهيئة الإدارية للجمعية الأردنية لمستثمري الأوراق المالية قد قررت في إجتماعها الأخير برئاسة رئيس الجمعية السيد سامي شريم عقد مؤتمر عام لمعالجة مشاكل الشركات المتعثرة وتم مخاطبة رئيس الوزاراء والوزارات المعنية بهذا الخصوص ومن المقرر أن تشارك شخصيات إقتصادية ورسمية ونيابية بفعاليات هذا المؤتمر بهذا المؤتمر .

وعبر روبين عن شكرالجمعية الأردنية لمستثمري الأوراق المالية للسادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة عمان على تفضلهم بإستضافة هذا المؤتمر .