صيدليات أورانج وبي آر لنشرز توقعان اتفاقية شراكة إستراتيجية

2013 10 06
2013 10 06

694عمان – صراحة نيوز

أبرمت سلسلة صيدليات أورانج العاملة تحت مظلة مجموعة أبو شيخة القابضة مع شركة بي آر لنشرز اتفاقية شراكة إستراتيجية تتولى بموجبها الشركة تقديم خدمات واستشارات إعلامية لسلسة صيدليات المجموعة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها مدير سلسلة صيدليات أورانج السيد زياد أبو شيخة والسيد أمجد بكر رئيس هيئة المديرين في شركة بي آر لنشرز، إلى تطوير خطة إستراتيجية تعزز هوية أورانج في السوق الأردني وتضمن تواصلا فعالا مع الزبائن.

وفي معرض تعليقه، قال السيد زياد أبو شيخة “تكمن أهمية الاتفاقية التي وقعتها أورانج مع شراكة مع بي آر لنشرز، في خبرتها الطويلة في المجال الإعلامي والتسويقي وقدرتها على إيصال رسالة صيدليات أورانج للزبائن والأسواق المستهدفة والشركاء المحتملين”.

وأضاف: “تتميز فروع صيدليات أورانج بأنها ليست مجرد نقاط بيع، بل هي عبارة عن مراكز خدمية مكتملة يتولاها فريق متخصص وتلبي حاجات الزبائن على تنوعها، وبالتالي فإن لها رسالة خدمة مجتمعية تسعى لنشرها في كافة الأماكن التي تختارها للتوسع في شبكة فروعها”.

من جانبه، قال بكر إن بي آر لنشرز ستسخر خبرتها الممتدة على مدى عشر سنوات وكادرها المميز لإيصال رسالة صيدليات أورانج لجمهورها المستهدف من خلال خطة إستراتيجية مدروسة جيدا تغطي واقع السلسلة وخططها المستقبلية، وتتناسب مع هوية صيدلية أورانج كمركز خدمة متكامل ومتفاعل مع المجتمع المحلي.

وأضاف: “من دواعي سرورنا العمل يدا بيد مع عميل يعد نموذجا للطموح والرؤية الإبداعية والمعرفة العميقة باحتياجات السوق والمستهلك مثل صيدليات أورانج، وسوف نعمل على تعزيز صورة السلسلة وهويتها الناضجة في أذهان الجمهور الذي يستفيد من خدماتها في كافة أنحاء المملكة”.

يذكر أن سلسلة صيدليات أورانج قد قامت بافتتاح أول فروعها عام 2007، ليصل عدد الفروع حتى العام الحالي إلى عشرة فروع موزّعة ومنتشرة لتلبية احتياجات ومتطلبات الزبائن في مختلف ضواحي العاصمة وواحدا في محافظة زرقاء و هناك ثلاثة افرع تحت الانشاء قبل نهاية العام.