ضبط سائقة مركبة قتلت سبعيني دهسا ولاذت بالفرار

2016 01 21
2016 01 21
download (1)

صراحة نيوز – ألقى العاملون في إدارة البحث الجنائي بالتعاون مع مرتبات مديرية شرطة محافظة إربد، القبض على فتاة دهست بمركبتها مسنا يبلغ من العمر 75 عاما، وتسببت بوفاته، قبل أن تلوذ بالفرار وفق مصدر أمني .

وعثرت الأجهزة الأمنية في شرطة إربد يوم أمس على جثة المسن ملقاة بجانب أحد الطرق جنوبي مدينة إربد. وقال المصدر إن ما تم جمعه من معلومات وأدلة في موقع العثور على الجثة وتقرير التشريح الصادر عن الطب الشرعي، قاد إلى أن المتوفى قد تعرض لحادث دهس من قبل مركبة.

وأشار إلى أنه تم تشكيل فريق تحقيقي من قسم بحث جنائي إربد للوقوف على تفاصيل الحادثة وجمع المعلومات عنها، حيث تم بعد جمع الأدلة من مسرح الجريمة وتحديد مواصفات المركبة، حصر عدد من المركبات المشتبه فيها بناء على الأدلة والمواصفات التي جمعها المحققون، مؤكدا أنه وبعد استدعاء عدد من سائقي تلك المركبات، تم تحديد المركبة التي دهست المسن، بعد الكشف عليها وتطابق الأدلة الملتقطة من مسرح الجريمة عليها واعترفت سائقة بالمركبة بالتحقيق معها بارتكاب الحادثة والفرار من الموقع وجرى إيداع القضية للمدعي العام المختص.

ودعا المصدر الأمني السائقين إلى ضرورة التزامهم القانوني والاجتماعي عند وقوع حادث سير معهم وعدم الفرار من مكان الحادث لما له من تبعات قانونية كظرف مشدد واجتماعية وإنسانية بإسعاف المصاب وتحمل كافة التبعات المرتبة عليه.

يشار إلى أن ذوي المسن كانوا أبلغوا الأجهزة الأمنية باختفائه قبل يومين، حيث كان خرج من بيت عزاء في منطقة حي عالية إلى المسجد لأداء صلاة العشاء، وبعدها اختفى أثره لحين أن تم العثور على جثته.