ضبط متورطين بتجارة المخدرات

2014 10 19
2014 12 14

78صراحة نيوز –  تمكنت ادارة مكافحة المخدرات من القاء القبض على  مجموعة من الاشخاص تورطوا بعمليات الاتجار بالمواد مخدرة .

وفي التفاصيل أوضح بيان للمركز  الاعلامي في مديرية الامن العام  انه وفي احدى القضايا التي تعاملت معها ادارة مكافحة المخدرات فقد تمكن فريق خاص من العاملين فيها من تتبع احدى المعلومات حول امتلاك احد الاشخاص كميات كبيرة من المواد المخدرة ونيته بيعها لاخر حيث تم وضعه تحت المراقبة المستمرة وبوشر بجمع المعلومات عنه والاشخاص اللذين يتعاملون معه .

واضاف المركز الاعلامي انه وبعد استكمال عمليات المراقبة وجمع المعلومات تمكن الفريق من التاكد من امتلاكه لتلك المواد وتحديد موعد قيامه بنقلها حيث جرى تتبعه وايقاف المركبة التي كان يستقلها في احدى ضواحى العاصمة وبعد القاء القبض عليه عثر بداخل المركبة على 10 كيلو غرام من مادة الهيروين المخدر اضافة الى 15 الف حبة مخدرة وحولت القضية للقضاء  .

وفي قضيه اخرى تابع المركز الاعلامي انه استكمالا للتحقيق في احدى قضايا الاتجار وترويج المخدرات التي تعاملت معها الادارة وضبط من خلالها احد الاشخاص من جنسية عربية  وبحوزته كميات من الحبوب المخدرة واودع للقضاء قامت ادارة مكافحةالمخدرات بمتابعه التحقيقات في تلك القضية حيث وضعت عائلة ذلك الشخص تحت المراقبة بعد الاشتباه بقامهم بنشاطات مرتبطه بالاتجار بالمواد المخدرة  .

واشار المركز الاعلامي انه جرى على اثر تلك المتابعه ضبط زوجة ذلك الشخص  وشقيقاها وابنها وكلهم من جنسية عربية  اثناء قيامهم بتسليم كميه من الحبوب المخدرة لاحد الاشخاص في العاصمة و قدرت تلك الكمية بـ 15 الف حبة , وبمتابعه التحقيق مع المقبوض عليهم  اعترفوا بقيامهم بتخزين كميات اخرى من الحبوب المخدرة في احدى المركبات في مدينة اربد حيث جرى التحرك لمكانها وبتفتيشها عثر على 30 الف حبة مخدرة واودعت القضية لمدعي عام محكمة امن الدولة .