ضبط مخدرات في مداهمة منازل جنوبي عمان

2013 08 01
2013 08 01

2013811525RN521صراحة نيوز – افاد المركز الاعلامي الامني في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات قاموا منذ فترة بمراقبة اربعة منازل في مناطق متفرقة في ضواحي جنوب عمان , بعدالاشتباه بقيام عدد من الاشخاص باستخدام تلك المنازل لترويج المواد المخدرة .

واضاف المركز الاعلامي انه وبعد اتمام كافة التحقيقات والتحريات وعمليات المراقبة والتأكد من المعلومات قامت فرق المداهمة الخاصة في ادارة مكافحة المخدرات وفي اوقات متفرقة بمداهمة تلك المنازل , حيث ضبط بداخل احداها على 9 كيلو غرام من مادة الحشيش و4 الاف حبة من حبوب الترامال المخدر , فيما عثر في المنزل الثاني على 34 الف حبة من حبوب الترامال المخدرة وضبط في المنزلين الاخرين على كميات متفرقة من اكياس المارجوانا المخصصة للبيع بقصد التعاطي اضافة الى كميات مختلفة حبوب الكبتاجون المخدرة.

واكد المركز الاعلامي انه تورط في تلك القضايا 8 اشخاص القي القبض عليهم جميعا وجرى التحقيق معم وتحويلهم الى مدعي عام محمكة الجنايات الكبرى .

واشار المركز الاعلامي انه تم مؤخرا تشكيل عدد من فرق المداهمة والاقتحام داخل ادارة مكافحة المخدرات للمزيد من الكفاءة والفعالية اثناء القيام بالواجبات المختلفة .