ضبط مروجين ومتعاطين للمخدرات في خمس محافظات

2015 08 30
2015 08 30

images (1)صراحة نيوز – تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات من القاء القبض على العديد من مروجي المواد المخدرة ومتعاطيها وضبط كميات مختلفة من مادة الهيروين والحشيش والحشيش الصناعي والمريجوانا، حيث القي القبض على 12 شخصا مروجا و15 شخصا متعاطيا وضبط 9 كغم حشيش صناعي و6.5 كغم حشيش و16000 حبة مخدرة و330 غم هيروين وكمية من المريجوانا.

واوضح المركز الاعلامي الامني في مديرية الامن العام انه وضمن الاستراتيجية الامنية في جانب مكافحة المخدرات فقد تم تكثيف الجهود لتضييق الخناق على مروجي المواد المخدرة ومتعاطيها وذلك من خلال جمع المعلومات عن اوكار المروجين ومداهمتها في كافة انحاء المملكة، والتي أثمرت خلال الاسبوع الماضي عن توديع العديد من المتورطين في ترويج وتعاطي المواد المخدرة.

وقال المركز الاعلامي ان القضايا شملت عدة محافظات كان ابرزها مداهمة منزل احد المروجين في محافظة معان والقبض عليه وبرفقته خمسة متعاطين وضبط كمية من مادة الهيرويين معبأة في 64 كيس يحتوي كل منها كمية معدة للبيع والاستهلاك الفردي، اضافة لضبط مسدسين.

وتابع المركز الاعلامي انه وفي محافظة البلقاء فقد تمت مداهمة منزل احد المروجين والقي القبض عليه و3 متعاطين وضبط الف حبة مخدرة و3 كغم حشيش صناعي، وفي محافظة اربد فقد القي القبض على مروج و4 متعاطين في منزل المروج وعثر على كمية من مادة الهيروين و3 كغم حشيش صناعي.

كما تمت مداهمة احد المنازل في اختصاص العاصمة والقاء القبض على المروج و3 متعاطين وضبط 3 كغم حشيش صناعي.

وفي محافظة المفرق تم ضبط 2 كغم حشيش و15 الف حبة مخدرة مع احد المروجين، بالاضافة لاربعة قضايا اخرى في العاصمة ومحافظة عجلون ولواء الرمثا تورط فيها 7 مروجين وضبط كمية من الماريجوانا وما مجموعه 4.5 كغم حشيش.

وجرى توديع المتورطين الى مدعي عام محكمة امن الدولة، وتحريز المضبوطات لحين اتخاذ الاجراء القانوني باتلافها وفق الاصول .