ضبط 10 مروجي مخدرات بينهم أمرأة

2015 07 16
2015 07 16

كبتاجون234-560x308صراحة نيوز – ضبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات، 12 كغم من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر)، و1 كيلو غرام من مادة الحشيش وقطع (كفوف) وحبوب مخدرة، في قضايا مختلفة.

ووفقا للمركز الإعلامي في مديرية الأمن العام، إن العاملين ضمن اختصاص منطقة ماركا في العاصمة، قبضوا على احد الاشخاص من ذوي الاسبقيات في قضايا الترويج وبيع المواد المخدرة داخل مركبته، بعد ان أكدت التحقيقات والمعلومات حيازته لكمية كبيرة من المواد المخدرة، لبيعها وتروجيها لاشخاص آخرين، وعثر بداخل المركبة عند تفتيشها على 10 كغم من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر) اضافة الى قطع بأحجام متفرقة من مادة الحشيش المخدر، ومجموعة من الحبوب المخدرة وجرى تحويل القضية للقضاء.

وفي قضية أخرى داهم العاملون في إدارة مكافحة المخدرات، منزلا في منطقة الجوفة بعد التأكد من استخدامه من اشخاص مشبوهين لصناعة وترويج وتعاطي المواد المخدرة، والقي القبض على خمسة اشخاص من المروجين للمواد المخدرة، اضافة الى سبعة متعاطين كانوا بداخل المنزل، كما عثر في المنزل بعد تفتيشه على 1 كيلو غرام من مادة الحشيش و2 كغم من مادة الحشيش الصناعي، وكميات من الحبوب المخدرة وبعض الادوات المستخدمة لتعاطي المواد المخدرة، وما زالت التحقيقات جارية.

والقي القبض في العاصمة على رجل وسيدة من اصحاب الاسبقيات الجرمية، في قضايا المخدرات بعد مداهمة المنزل الذي كانا يمارسان فيه عملهما بترويج المواد المخدرة وضبط بداخل المنزل، بعد تفتيشه على 6 قطع (كفوف) من مادة الحشيش المخدر، اضافة الى كميات متفرقة من انواع متعددة من الحبوب المخدرة، وما زال التحقيق جاريا.

واضاف المركز الاعلامي ان فريق تتبع من ادارة مكافحة المخدرات تمكن من القاء القبض على احد الاشخاص بعد التأكد من مغادرته محافظة المفرق وتوجهه الى العاصمة، وبحوزته كميات من المواد المخدرة بقصد بيعها وترويجها هناك حيث تم استيقاف المركبة والقبض عليه وعثر داخل المركبة على كمية من مادة الحشيش المخدر، وأخرى من الحبوب المخدرة، وما زال التحقيق جاريا.

وفي منطقة جبل الحسين جرى مداهمة منزل احد الاشخاص ممن يقومون بترويج تلك المواد المخدرة، وألقي القبض عليه وضبط بحوزته سلاح ناري (مسدس) اضافة الى كميات من مادة الحشيش المخدر والحبوب المخدر واصطحب للتحقيق معه تمهيدا لاحالته للقضاء.

يشار إلى أن إدارة مكافحة المخدرات تنفذ باستمرار حملات مكثفة تركز على ظاهرة ترويج المواد المخدرة بين افراد المجتمع وفي مختلف محافظات ومناطق المملكة بهدف القاء القبض على المتورطين في تلك القضايا من مروجين ومتعاطين.