ضبط 2 كغم هروين في دبي مع فراس ابن محمد دحلان

2015 08 19
2015 08 19

دحلانصراحة نيوز – أوقفت شرطة دبي ابن القيادي الفلسطيني السابق محمد دحلان وبحوزته 2 كغم هيروين وفق ما نقله موقع الأمة الاماراتي عن مغرد إماراتي على تويتر وبعد التحقيق معه تم اطلاق سراحه خشية التسبب بفضيحة .

وقال الموقع ان المغرد الاماراتي اشار الى انه وبتاريخ 22 تموز الماضي تم ضبط المدعو “فراس” وهو نجل القيادي الفلسطيني السابق محمد دحلان وبحوزته 2 كغم هيروين وذلك فى فندق “أرماني” الذى يقع فى دبي.

و أضاف ان عملية إلقاء القبض على فراس دحلان تمت بحدود الساعة التاسعة وتم اقتياده إلى جهة مجهولة ومن ثم ذلك تم نقله إلى مركز شرطة دبي ولم يكن قد عرف بنفسه عندما تم ضبطه لكنه وخلال التحقيق معه قال انه يدعى فراس دحلان وأخرج جواز صفر صربي .

وتابع المغرد قائلاً : حالة من الشكوك ثارت داخل مركز التحقيق خشية أن يكون جواز السفر الصربي مزيف أو شخص منتحل شخصية نجل “دحلان” و عند التحقيق تم التأكد من صحته.

واضف موقع المة ان الحادثة تسببت بصدمة للضابط المحقق عندما علم أن الشخص المقبوض عليه هو نجل القيادى الفلسطيني”محمد دحلان فما كان منه إلا أن اتصل بمدير الشرطة اللواء خميس المزينة القائد العام لشرطة دبي ليطلعه على حادثة إلقاء القبض على “فراس” نجل القيادي الفلسطيني محمد دحلان وخلال الاتصال أمر اللواء “خميس المزينة” الضابط المحقق بعدم التسرع و التكتيم على الأمر إلى حين التأكد من شخصية الشخص الذى تم القبض عليه .

وقال انه وبعد ان تم التأكد من أنه نجل دحلان واسمه فراس اتصل اللواء خميس المزينة بالضابط المحقق وأمره بإغلاق المحضر و اطلاق سراحه خشية وصول المعلومة الى وسائل الاعلام والتسبب بفضيحة واستغلال ما حصل من قبل اعداء الدولة لاحراجها خاصة وان والده يقيم في الامارات

واضاف موقع الأمة ان المغرد الإماراتي طالب عبر صفحت بوضع حد للواسطة والمحسوبية والأفعال غير الأخلاقية وغير المهنية وبتفعيل القضية اعلاميا لفضح الفاسدين .

وكان موقع إخباري فلسطيني ذكر الشهر الماضي ان القيادي الفلسطيني السابق دحلان قد اقام حفل زفاف لابنه فادي ف احد اضخم فنادق القاهرة “فيرمونت نايل تاور” وصلت كلفته 2 مليون دولار أمريكي