ضحايا السم … لفرقة المسرح الشرطي في وادي الريان

2013 04 14
2013 04 14

 قدم أعضاء فرقة المسرح الشرطي المسرحية التوعوية الخاصة بمخاطر المخدرات (ضحايا السم) لطلبة مدارس وكالة الغوث في لواء الاغوار الشماليه بمنطقة وادي الريان بحضور كبار ضباط الامن من مرتب شرطة غرب اربد وجمع غفير من الطلبة واهالي منطقة وادي الريان قدر بحوالي 300  طالب وطالبة .

وتناولت المسرحية التي أنتجتها إدارة العلاقات العامة وقدمتها مجموعة من مرتبات الأمن العام بتنسيق ومتابعه من قبل الرائد منذر عربيات عن واقع المخدرات ومخاطر تعاطيها وانعكاساتها على الفرد والمجتمع وسبل الوقاية منها واشتمل العرض على محاضرة توعوية بمخاطر المخدرات قدمها نشامى ونشميات إلامن العام .

ويذكر بأن المسرح الشرطي للأمن العام الذي تم إنشائه في عام 2008 يهدف إلى طرق أبواب التوعية الأمنية بشقيها المروري والجنائي بأسلوب جديد للوصول إلى الجمهور المستهدف أينما كان وبقوالب تعبيرية درامية تعكس الواقع الحقيقي لهذه المشاكل.

وأوضح الرائد منذر عربيات  في إدارة العلاقات العامة  بأن فرقة المسرح ستقدم العديد من العروض المسرحية في المدارس الحكومية والخاصة وبعض المدارس لوكالة الغوث  وستنتقل إلى محافظات المملكه خلال الاشهر القادمه وأنها بصدد تجهيز عرض مسرحي جديد عن حوادث السير وسبل الوقاية منها . هذا وقدم اهالي لواء الاغوار الشماليه والهيئه التدريسيه والطلاب والطالبات الشكر الموصول للفريق الركن توفيق الطوالبه مدير الامن العام والى الفريق المسرحي بقيادة الرائد منذر عربيات لما بذلوه من جهود كبير حول الاجتناب من مخاطر المخدارات وكذلك تم توجيه رسالة شكر خاصه لمدير شرطة غرب اربد العقيد ابراهيم الخلايله وكافة نشامى ونشميات جهاز الامن العام العيون الساهره المحافظه على امن وامان اردنا الغالي .