ضغط التدريبات يهدد باتلاف ارضية ملعب الهاشمي

2015 07 26
2015 07 26

98d0cf34165520ead0826fe696f6c988صراحة نيوز – يتعرض ملعب الهاشمي التابع لامانة عمان الكبرى في هذه الايام لحمل تدريبي كبير قد

وتشهد الايام الحالية هرولة اندية المحترفين وبقية الاندية في مختلف الدرجات وفرق الفئات العمرية لحجز الملعب لتدريباتها في ظل اغلاق الكثيرمن الملاعب في العاصمة عمان وخارجها.

وكشف مسؤول الملعب اسلام جلال عن انشغال الملعب في هذه الايام بتدريبات اندية المحترفين وفرق الفئات العمرية والمنتخبات الوطنية والفرق التي تحل ضيوفا على الاردن، حيث وجدت هذه الفرق ملعب الهاشمي كحل لتدريباتها في ظل جاهزيته.

واشار جلال الى ان فرقا من خارج العاصمة بدأت ايضا بطلب حجز الملعب لتدريبات فرقها الكروية، ما شكل ضغطا كبيرا جدا على ارضية الملعب التي تستقبل في هذه الايام التدريبات منذ الثامنة صباحا وحتى العاشرة ليلا.

واضاف مسؤول ملعب الهاشمي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا): اغلاق الكثير من الملاعب في عمان وخارجها، لاسباب الصيانة استعدادا لاستقبال كأس العالم للسيدات تحت سن 17، وعدم صلاحية اغلب ملاعب الاندية، دفع تلك الفرق للهرولة الى ملعب الهاشمي لتأمين حجوزات تدريبيه، وهو ما يهدد صلاحية ارضية الملعب التي ربما تعاني خلال الايام المقبلة اذا ما استمر هذا الضغط الكبير والغير مسبوق.

وأكد جلال ان الفرق التي تزور الاردن ايضا تستخدم ملعب الهاشمي في تدريباتها مثل فريق نادي هلال القدس الفلسطيني الذي يقيم معسكرا تدريبيا في الاردن، مشيرا الى ان امانة عمان حريصه على خدمة ضيوف الاردن والاندية المحلية من خلال العمل على تهيئة الملعب لاستقبال هذه العدد الكبير من التدريبات، منوها في نفس الوقت ان ارضية الملعب لن تكون قادره على الصمود طويلا امام هذا الزخم التدريبي الهائل في حال لم تخفض الاندية من طلباتها في استخدام الملعب .

وكانت اندية المحترفين في جميع انحاء المملكة قد اعلنت معاناتها الفعلية من شح ملاعب التدريب، بسبب اغلاق عدد كبير منها في هذه الفترة التي تشهد انطلاق تحضيرات الاندية للموسم الكروي الجديد.