طائرة الممتاز تنطلق الشهر القادم .. و الناشئين في 20 الجاري

2014 03 03
2014 03 03

373عمان – صراحة نيوز – حدد اتحاد الكرة الطائرة (20) الجاري موعدا لانطلاق بطولة الناشئين لفرق الاندية الممتازة لتكون باكورة بطولات الاتحاد لموسم 2014.

وقرر الاتحاد اقامة بطولة الدوري الممتاز لموسم 2014 خلال نيسان القادم بمشاركة عشرة فرق هي بحسب ترتيبها في دوري موسم 2013: الكرمل، البقعة، الوحدات، وادي موسى، شباب الحسين، العودة، عيرا الى جانب الفريقين الصاعدين مليح ودير علا.

ويفتتح الاتحاد بطولات الرجال والسيدات باقامة لقاء كأس السوبر خلال الشهر الجاري ويلتقي فيه الكرمل بطل الدوري الممتاز مع البقعة وصيف البطل.

الجديد في بطولات موسم 2014 التي أقرها الاتحاد بعد عرضها على هيئته العامة في اجتماعها الاخير اقامة بطولة الكأس خلال شهر رمضان المبارك، واقامة البطولة المفتوحة للشواطئ خلال ايار القادم على ملعب الأميرة آية بنت الفيصل في مدينة الحسين للشباب.

من ناحية اخرى عقد المكتب التنفيذي للاتحاد امس الاول السبت اجتماعا بحث فيه كافة الأمور المتصلة باعتماد الخطة الاستراتيجية للاتحاد وارسالها الى اللجنة الاولمبية بصفتها المظلة الرسمية للرياضة الاردنية.

وعقب الاجتماع قام وفد الاتحاد الذي ضم رئيس الاتحاد ذياب الشطرات رئيس الاتحاد ومنذر العموري أمين السر وحسان المصري أمين الصندوق واسماعيل ابو ذان عضو الاتحاد بزيارة الى نادي شباب الحسين التقوا خلالها مجلس ادارته وبحثوا معها سبل التعاون بين الطرفين بما يخدم مسيرة الكرة الطائرة الاردنية.

ولفت الشطرات في اللقاء الى حرص الاتحاد على ابقاء قنوات الاتصال مع الاندية مفتوحة، منوها الى أهمية الدور الذي تلعبه الاندية في الارتقاء بالكرة الطائرة الاردنية ودفع عجلتها قدما للأمام.

واكد سامي القصاص رئيس نادي شباب الحسين في اللقاء على ان الاندية والاتحاد يتواجدان في قارب واحد يجدفان معا من اجل الوصول الى شوطئ النجاح.

وقال المحامي «اندريه مراد» العزوي الرئيس الفخري لنشاط الكرة الطائرة في نادي شباب الحسين ان النادي سيستعيد اشراقته الماضية في لعبة الكرة الطائرة التي فاز بلقب الدوري الممتاز فيها (17) مرة، كاشفا النقاب عن تحضرات مبكرة للنادي وعن وضع الخطط الكفيلة لتحقيق الانجازات في بطولات موسم 2014.

وقام الشطرات في نهاية اللقاء بتسليم درع اتحاد الكرة الطائرة الى العزوي تقديرا لدور النادي في رعاية اللعبة ودفع عجلة تقدمها للأمام.

الرأي