طالبة اعدادي تلقي بنفسها من الطابق الـ12 بسبب بخل حبيبها

2016 02 16
2016 02 16

405صراحة نيوز – أقدمت فتاة بالمرحلة الإعدادية على الانتحار قفزًا من شرفة منزلها في الطابق الثاني عشر والسبب بخل حبيبها

وجاء في المعلومات ان  قسم شرطة المرج تلقى بلاغًا من مستشفى المرج بوصول فتاة في العقد الثاني من العمر مصابة بجروح غائرة في الجمجمة ونزيف داخلي إثر إلقاء نفسها من دور عالٍ بمسكنها، وانتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

وقال والدة الطالبة، أمام المستشار سيف السيوفي وكيل نيابة المرج، إن “ابنتها انتحرت بسبب بخل شاب كانت على علاقة عاطفية به، وأنها نصحتها بالابتعاد عنه أكثر من مرة، لكنها كانت متعلقة به منذ 3 أعوام”.

وأضافت، “قمت بنقل ابنتي لمدرسة أخرى في مصر الجديدة، لمنعها من الالتقاء بالشاب، لكنني اكتشفت منذ 10 أيام أنها مازالت على علاقة به، وكانت ابنتي تعلم ببخل هذا الشاب، لأنه كان شقيق صديقتها، فطلبت منها لقائه في حضوري في أحد المقاهي الشهيرة، كاختبار، لتقتنع ببخله الشديد”.

واستطردت: “بمجرد علم الشاب بارتفاع ثمن فاتورة المشروبات، دخل في مشادة كلامية مع الموظف، ما تسبب في إحراج ابنتي التي أصيبت بحالة نفسية سيئة، وكانت دوما حبيسة غرفتها”.

وأوضحت، “في يوم عيد الحب، حاولت إخرجها من حالتها النفسية والترفيه في الحدائق، وبعد عودتنا للمنزل، دخلت غرفتها وألقت بنفسها من بلكونة الشقة بالدور الـ12”.

استمعت النيابة لأقوال شهود العيان الذين أفادوا بأنهم أثناء تواجدهم أسفل العقار، شاهدوا شيئا يرتطم بالأرض، واكتشفوا أنها الطالبة التي تسكن بالدور الثاني عشر.

من جانبها، صرحت نيابة المرج برئاسة المستشار تامر العربي وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية بدفن الجثة بعد تشريحها، وأمرت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة.